اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس والبحرين يوقعان اتفاقية مشاركة بالرمز

 

طيران ناس والبحرين يوقعان اتفاقية مشاركة بالرمز

المنامة "المسلة" … وقّع كل من طيران ناس الناقل الوطني السعودي وطيران البحرين شركة الطيران الخاصة ومقرّها في مملكة البحرين، اتفاقية مشاركة في الرموز لتوفير رحلات جوية مشتركة من الدمام في السعودية. وقد تم توقيع الاتفاقية أمس الاحد في فندق موفمبيك في مملكة البحرين. وسيتم تطبيق الاتفاقية في المرحلة الأولى بين الناقلين على وجهتي الدمام الخرطوم والدمام بيروت.

 

وستمكن الاتفاقية عموم المسافرين من فرص إضافية على رحلات كلا الناقلين في القريب العاجل مما يوفر لهم خيارات متعددة. وبموجب الاتفاقية ستضع شركة طيران ناس رمزها المكوّن من حرفي "XY" على رحلات طيران البحرين المتجهة من مطار الدمام في السعودية إلى بيروت والخرطوم. وشرط حصولهما على الموافقات التنظيمية، سيقوم كل من طيران ناس وطيران البحرين بعرض رمزيهما على تلك الوجهات على جدولهما الشتوي.

 

وقد نوه الرئيس التنفيذي لطيران البحرين ريشاد نوتال بالاتفاقية قائلاً "إننا متفائلون تماماً، حيث إن كل منا سيستفيد من هذه الخدمات، ونحن ننظر لهذه الاتفاقية كبداية لتعاون أكبر يجلب المنافع المشتركة لمسافري كلا الشركتين على حد سواء، ومن المتوقع زيادة الركاب من خلال هذا التعاون المشترك وفي ظل أسعار تنافسية مميزة".

 

من ناحيته، عبّر الكابتن فرانسوا بوتييللير الرئيس التنفيذي لطيران ناس عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وقال "هذه الاتفاقية الثانية لطيران ناس في مجال التعاون البيعي ومشاركة الرموز، وهي تشكل محطة رئيسة في مسيرة طيران ناس ووجهاته المتعددة خاصة انطلاقا من مدينة الدمام السعودية، وسيستفيد مسافرو كل من طيران ناس وطيران البحرين من هذه الاتفاقية التي ستقدم وجهات أكثر بأسعار تنافسية".

 

وقال أحمد سلطان مدير عام الاتفاقيات الثنائية والتحالفات الاستراتيجية في طيران ناس "نحن سعداء بإطلاق الاتفاقية مع طيران البحرين لما ستوفره من فرص ووجهات سفر أكثر لعملائنا المسافرين على متن طيران ناس من خلال شبكتينا".

 

حضر الحفل كل من الرئيس التنفيذي لطيران البحرين ريشاد نيوتال وماركو أستيني رئيس العمليات التجارية في طيران ناس، ومدير التشغيل التجاري في طيران البحرين راجو بيلاي، وأحمد سلطان مدير عام الاتفاقيات الثنائية والتحالفات الاستراتيجية في طيران ناس، ووليد الشيخ مدير عام التسويق والاتصالات في ناس القابضة، وفضل محمد مدير عام المبيعات في طيران ناس.

 

ويصل طيران البحرين إلى أكثر من 20 وجهة في دول مجلس التعاون الخليجي والدول الشرقية والقارة الهندية وإفريقيا، فيما يشغل طيران ناس رحلاته إلى أكثر من 27 وجهة جوية منها ست داخل السعودية و21 وجهة خارجية معظمها في منطقة الشرق الأوسط وتمتد للباكستان والهند وتركيا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled