اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بدء تشغيل أكبر بحيرة صناعية فى العالم بشرم الشيخ

 

بدء تشغيل أكبر بحيرة صناعية فى العالم بشرم الشيخ

شرم الشيخ "المسلة" … بدأت المياه الكريستالية الشفافة الرائعة تنساب بين جنبات "الكريستال لاجون" اكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم في شرم الشيخ والتي يجري إقامتها داخل مشروع"سيتي ستارز شرم الشيخ" تحت إشراف مجموعة من خبراء تشيلي العالميين والمتخصصين في بناء البحيرات الكريستالية ليتم تعبئة البحيرة في غضون 20 يوما بمساحة بلغت 120 ألف متر مربع لتحتل مكانتها الرائدة كأكبر بحيرة صناعية في العالم لتدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية من أوسع الأبواب.

 

صرح حازم عشري نائب رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة جولدن كوست المالكة لمشروع "سيتي ستارز شرم الشيخ" احدي الشركات التابعة لمجموعة شركات "سيتي ستارز العقارية" أن بدء تعبئة أكبر بحيرة صناعية في العالم يمثل إنجازا كبيرا ضمن سلسلة الإنجازات التي قامت وتقوم بها الشركة لإضافة بعد جديد للسياحة المصرية، باستثمارات تعود بالنفع على مصر إقتصاديا في الوقت الحالي وفي المستقبل،وتمثل نقلة نوعية في مجال التنمية العقارية والسياحية في مصر والمنطقة العربية بأسرها و لكي تساهم في إنعاش السياحة و اجتذاب السائحين مرة أخري لشرم الشيخ.

 

وأوضح أن تكنولوجيا كريستال لاجونز هي التقنية الأفضل على مستوى العالم. ولأن الإختراع الذي سجل عالمياً دقيق جداً فهو يستخدم الكيماويات بنسبة أقل 100 مرة من التي يتم إستخدامها في حمامات السباحة التقليدية، مشيرا إلي أن التكنولوجيا المستخدمة معترف بها كأفضل نظام متكامل على مستوى العالم أجمع صديق للبيئة.

 

وقال حازم عشري أن الكريستال لاجون جزء من المرحلة الأولى من مشروع "سيتي ستارز شرم الشيخ" الحائز على جائزة أفضل مشروع سكني قيد التنفيذ ضمن جوائز معرض " سيتي سكيب أبو ظبي" – المعرض الرائد في قطاع التطوير والاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط و ذلك من بين كبرى شركات الإستثمار والتطوير العقاري بالمنطقة.

 

وأضاف إن المشروع يضم وحدات سكنية وفندقا فخما ومنطقة تسوق على مستوى عالمي والتي قاربت الشركة علي الإنتهاء من بنائها وتجهيزها. ويأتي في إطار حرص المجموعة علي إثراء مصر بمعالم ذات طابع فريد ترسي معايير الريادة في مجال المشاريع متعددة الإستخدامات، بهدف تنمية تجربة الإقامة الدائمة في المنتجعات داخل المدن الساحلية، مع إلتزام المجموعة بتقديم أسلوب حياة مختلف ومميز ببناء وإدارة وصيانة المشاريع.

 

وأشار إلي أن "سيتي ستارز شرم الشيخ" يقام على مساحة 7,5 مليون متر مربع ويقع على ارتفاع 60 مترا فوق مستوى سطح البحر في موقع فريد من نوعه تحيط به الجبال العالية مع رؤية بانوراميه تطل على البحر و جزيرة تيران الرائعة. وأنه يمثل نموذجا جديدا للتنمية المتكاملة الأولى من نوعها في شرم الشيخ، لأنه سيلبى كافة الاحتياجات السكنية و الترفيهية والثقافية والتجارية والإجتماعية للمقيمين والزوار في المدينة.

 

وأوضح أن المشروع يضم فنادق من الطراز العالمي تحتوى على مئات الغرف الفندقية بالإضافة إلى منتجع به بحيرات كريستالية و جزر خلابة تتوسطها فيلات فندقية ووحدات سكنية مميزة وإدارية، كما يضم منطقة لملاعب الجولف من تصميم العالمي كولن مونتجومري والتي تضم 18 حفرة، ومنطقة للصوت والضوء وعددا كبيرا من الشقق و الفيلات المطله مباشرة علي البحيرات و المقاهي والنوادي والمراكز الصحية وصالات للعرض السينمائي، كما يضم منطقة ثقافية تحتوى على مرافق تعليمية متميزة تضم مدارس وجامعات معترف بها دوليا بالإضافة إلى المنطقة التجارية التي تضم هايبر ماركت، وعددا كبيرا من فروع البنوك، والصيدليات، ووكلاء السفر ومحلات الأثاث و غيرها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled