اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

»الوطني للسياحة« يروّج للإمارات في الهند

»الوطني للسياحة« يروّج للإمارات في الهند

 

اختتمت أمس فعاليات أول معرض للترويج السياحي لدولة الإمارات في الهند التي نظمها المجلس الوطني للسياحة والآثار في نيودلهي ومومباي وبنغالور وكوتشي يوم »الإثنين« الماضي تحت عنوان:»سبع إمارات وجهة واحدة« .

 

وقال محمد خميس المهيري المدير العام لمجلس الوطني للسياحة والآثار رئيس وفد الدولة في تصريح لوكالة أنباء الإمارات »وام« . . إن حجم الإقبال الكبير لرجال الأعمال والشركات الهندية على فعاليات المعرض الترويجي الإماراتي . . مشيراً إلى أن الإمارات تعد من أكثر الوجهات شعبية للسياح في الهند خاصة مع الربط القوي لشركات الطيران الوطنية الإماراتية بين الدولة والهند .

 

وأكد نجاح فعاليات المعرض التي استمرت أسبوعا في أربع ولايات هندية رئيسية . . مشيراً إلى أهمية الحدث الذي تنعكس نتائجه على علاقات التعاون السياحي والتجاري بين البلدين الصديقين خلال المرحلة المقبلة . . مشيراً إلى أن فعاليات المعرض التي أقيمت للمرة الأولى تحت مظلة اتحادية ووطنية واحدة جمعت دوائر وهيئات السياحة الحكومية ومنظمي العطلات ووكالات السفر والفنادق من مختلف إمارات الدولة وناقلات الطيران الوطنية، وهي الإمارات والاتحاد للطيران والعربية بهدف الترويج للمنتج السياحي للإمارات في الهند التي تعد من أهم الأسواق الآسيوية .

 

وضم الوفد الإماراتي كلا من محمد علي النومان رئيس هيئة التسويق التجاري والسياحي في الشارقة وصالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي في دائرة سياحة دبي وخالد بن نصار مدير إدارة الاتصال الحكومي في المجلس الوطني للسياحة والآثار وعدد من مديري ومسؤولي الهيئات السياحية في الدولة ومديري الشركات السياحية وممثلي كبريات الفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات . 

 

المصدر: الخليج الاقتصادي الإماراتية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled