اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق اولى رحلات موسم الحج عبر مصر للطيران السبت القادم

انطلاق اولى رحلات موسم الحج عبر مصر للطيران السبت القادم

 

القاهرة " المسلة" ادارة التحرير –    اعلنت مصر للطيران الناقل الوطنى انه تقرر بدء اولى رحلات نقل حجاج بيت الله الحرام لموسم حج 1432 يوم  السبت القادم  من المصريين ، وتقلع أول رحلة لشركة رحلة لشركة مصر للطيران من الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، فيما تبدأ الرحلات من من مطارات برج العرب والأقصر وأسوان لنقل حجاج المحافظات فى شمال وجنوب البلاد بعد ذلك.

وصرح الطيار رشدى زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ل "أ ش أ " ، بأن رحلات السفر تستمر حتى 20 أكتوبر المقبل على أن تبدأ رحلات العودة 31 أكتوبر المقبل وتستمر حتى 14 نوفمبر المقبل.

وأوضح أن الشركة خصصت عدداً من الطرازات العريضة من أسطولها من طائرات البوينج 777 والايرباص 330 لاستيعاب أعداد أكبر من الحجاج على الرحلات، ولفت إلى أن رحلات الشركة المباشرة من أكرا وكوناكرى إلى جدة والمدينة المنورة بدأت لنقل الحجاج من البلدين وتنتهى خلال هذا الأسبوع .

وأضاف أن بعثة من الشركة قوامها 400 فرد يمثلون كافة القطاعات بالشركة سيتوجهون إلى مطارى جدة والمدينة المنورة يوم الثلاثاء القادم لاستقبال الحجاج هناك وتسهيل إجراءات وصولهم، موضحاً أن عملية استخراج التذاكر مستمرة حتى منتصف أكتوبر المقبل من مكاتب الشركة الأربعة المقررة لصرف تذاكر الحج.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled