اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تعتزم زيادة عدد رحلاتها إلى إسطنبول يناير المقبل

طيران الاتحاد تعتزم زيادة عدد رحلاتها إلى إسطنبول يناير المقبل

 

أبوظبي " المسلة " … تعتزم الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي وإسطنبول لتصبح رحلات يومية اعتبارا من الأول من شهر يناير 2013 .وكانت الاتحاد للطيران قد أطلقت أولى خدماتها إلى إسطنبول أكبر المدن التركية بمعدل أربع رحلات في الأسبوع من دون توقف في شهر يونيو من عام 2009 لترتفع إلى خمس رحلات أسبوعيا في وقت لاحق من العام نفسه .

 

ومن شأن الخدمات اليومية أن تدعم نمو حركة المرور بين أبوظبي وتركيا وتعمل على ربطها مع باقي الوجهات في كل من دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وشمال آسيا وأستراليا.يذكر أن الاتحاد للطيران قد نقلت ما يزيد على 200 ألف مسافر على هذه الوجهة حتى تاريخه.

 

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي أن الدافع وراء تلك الخطوة كان الأداء القوي للعمليات التشغيلية في تلك الوجهة وإمكانيات تحقيق مزيد من النمو.وأكد أنه منذ إطلاق الخدمة تم ملاحظة ارتفاع في تدفق حركة المرور المباشر دون توقف بين إسطنبول وأبوظبي مستأثرة بالحصة الأكبر من المسافرين على تلك الوجهة وذلك دليل على قوة العلاقات التجارية المتبادلة بين البلدين فضلا عن وجود برامج سياحية عالمية المستوى.

 

ولفت الى أن هناك عددا من المسافرين يسافرون بين تركيا وشمال شرق آسيا وأستراليا /آسيا وسيعزز من دعم حركة المرور تلك نمو الاتحاد للطيران المتواصل على مستوى منطقة آسيا.

 

وأشار الى مواصلة البحث عن مزيد من السبل لتعزيز اتفاقيات المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية التركية بهدف تنمية وجودهم داخل تركيا ومع قيام الاتحاد للطيران بوضع رمزها المكون من حرفي " إي واي " على رحلات الخطوط الجوية التركية الأربع المتجهة إلى أبوظبي فضلا عن وضع الخطوط الجوية التركية لرمزها المكون من حرفي " تي كيه " على رحلات تلك الوجهة .

 

وأكد أنهم يستقطبون بذلك أعدادا من المسافرين إلى شبكتي وجهات الشركتين وبالتالي فهم يحققون عائدات كبيرة لوجهة إسطنبول وأبوظبي.ومن المقرر أن تستخدم طائرة من طراز إيرباص ايه 320 لخدمة تلك الرحلات اليومية والمرتبة وفق نظام الدرجتين لتحمل 16 مسافرا على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و120 مسافرا على متن درجة المرجان السياحية.

المصدر: وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled