اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة المقالة بفلسطين تختتم دورة تدريبية “فن الضيافة والاتيكيت”

 

السياحة المقالة بفلسطين تختتم دورة تدريبية "فن الضيافة والاتيكيت"
 

غزة "المسلة" …  اختتمت وزارة السياحة والآثار في الحكومة المقالة الدورة التدريبية التي حملت عنوان " فن الضيافة والاتيكيت " والتي عقدت لموظفي وزارتي المالية والشباب والرياضة.

 

واستهدفت الدورة التي عقدت على مدار أسبوعين كاملين بواقع 15 ساعة تدريبية عدد من الموظفين العاملين بمجال تقديم الخدمات في المؤسسات الحكومية, و جاءت ضمن خطة تعزيز وتطوير الكوادر البشرية العاملة في مجال التقديم والحصول على الاستشارات الفنية من المختصين في كل ما يتعلق بالأصول الصحيحة في الضيافة والاتيكيت.

 

وأوضح رزق الحلو مدير دائرة السياحة ل معا أنه تم التدريب على يد مختصين وخبراء, مشيرا إلى أنه تم من خلال هذا البرنامج التدريبي الإلمام بكل ما هو جديد فيما يتعلق بشؤون الضيافة وآلية التقديم الصحيح وتقديمها للمتدربين بطرق عملية تساهم في تطوير عملهم والنهوض به.

 

وأكد الحلو أن الوزارة تسعى خلال الأيام القليلة المقبلة لتنظيم العديد البرامج التدريبية المتقدمة في هذا المجال لتطال كافة العاملين في قطاع الخدمات في المؤسسات الحكومية لتطوير آلية سير العمل والنهوض به.

 

وعبر المتدربون عن سعادتهم لتنظيم مثل هذه الدورات كونها تضيف إلى الموظف الكثير من المهارات التي تؤهلهم وتزيد من كفاءتهم في العمل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله