اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تسعى لتسيير رحلاتها الجوية إلى أمريكا الجنوبية

 

الاتحاد للطيران تسعى لتسيير رحلاتها الجوية إلى أمريكا الجنوبية

أبوظبى "المسلة" … تسعى " الاتحاد للطيران " إلى توسيع عملياتها التشغيلية لتمتد إلى أمريكا الجنوبية ،وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة ان الشركة في الوقت الحالي ماضية في نقاشاتها مع الناقلات الجوية على مستوى منطقة أمريكا الجنوبية حول الإمكانيات المحتملة للشراكة التجارية.

يذكر أن لدى الاتحاد للطيران حاليا 38 اتفاقية مشاركة بالرمز مع شركات طيران من مختلف أنحاء العالم، نتجت عنها شبكة رحلات مشتركة مكونة من 323 وجهة حول العالم أي ما يزيد عن أي شركة طيران أخرى على مستوى الشرق الأوسط.

و تشكل اتفاقيات المشاركة بالرمز وحصصها الاستثمارية علاوة على نموها الطبيعي في الشبكة جزءا هاما ومتناميا من استراتيجية الشركة التوسعية.

وتستحوذ الاتحاد للطيران على 30 بالمائة من أسهم طيران برلين و40 بالمائة من أسهم طيران سيشل و3 بالمائة من طيران أيرلينغوس و10 بالمائة من طيران فيرجن أستراليا.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بإطلاق وجهتها الأولى إلى أمريكا الجنوبية في الأول من شهر يونيو من العام المقبل 2013 بمعدل رحلة يوميا من دون توقف بين مدينة ساو باولو في البرازيل وأبوظبي.

ومن شأن خدمة الاتحاد للطيران أن توفر رحلات ربط سلسة من البرازيل إلى شبكة الوجهات العالمية للشركة لاتاحة إمكانية الربط عبر أبوظبي إلى أسواق مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية ومنطقة آسيا.

وتحدث هوجن عن أهمية الوجهة الجديدة وأثرها الاقتصادي على وجه الخصوص وقال إن البرازيل تعد واحدة من أكبر الاقتصادات نموًا في العالم، وتأتي اليوم في المرتبة السادسة كأكبر دولة من الناحية الاقتصادية منذ أن تمكنت من تجاوز المملكة المتحدة في العام 2011.

وذكر أن قيمة التبادل التجاري بين البرازيل ودولة الإمارات العربية المتحدة تبلغ ما يقرب من 3 مليارات دولار أمريكي سنويا وتأمل السلطات أن يرتفع إلى 10 مليارات دولار أمريكي خلال السنوات الخمس المقبلة.

وقال لـ وام إن هناك حوالي 25 شركة برازيلية كبرى تفتتح لها مقرات في أبوظبي وقد أعلنت شركة مبادلة للتنمية والتابعة لحكومة أبوظبي، العام الفائت، عن عزمها بدء الاستثمار في البرازيل بقيمة 13 مليار دولار أمريكي.

وأضاف إنه وفقا للغرفة التجارية العربية الرازيلية، فقد ارتفع حجم التجارة البرازيلية مع العالم العربي بنسبة 28 بالمائة خلال العام 2011 ليصل إلى 25 مليار دولار أمريكي متوقعا أن يحقق ارتفاعًا أكبر بمقدار 10 و15 بالمائة هذا العام.

وأكد أنه إضافة إلى تعزيز الروابط المتنامية بين البرازيل ومنطقة الشرق الأوسط، فإن من شأن تلك الوجهة الجديدة أن تُكمّل التوسع الأخير الذي قامت به الاتحاد للطيران في شمال آسيا والذي ضم إدخال الخدمة إلى كل من وجهتي تشنغدو وشنغهاي والزيادة المقررة في الرحلات إلى طوكيو لتصبح يومية مع الربط مع وجهة ناغويا اعتبارا من شهر إبريل/ 2013.

وأشار الى أنه فضلا عن كونها تتيح بعض أسرع خدمات الربط إلى الصين واليابان واللتين تشكلان أكبر الشركاء التجاريين بالنسبة للبرازيل وخامس أكبر شركائها التجاريين على التوالي فإن الاتحاد للطيران توفّر أيضا خدمات ربط جوية حيوية بين أهم الأسواق العالمية الصاعدة.

وكان هوجن قد زار ساو باولو الأسبوع الماضي والتقى عددا من كبار الدبلوماسيين المحليين، والمسؤولين التنفيذيين في قطاع السفر وممثلين عن بعض الشركات ووسائل الإعلام.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله