اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

توقيع عقد إسكان 6 الاف حاج مصرى بفندق إيلاف

 

توقيع عقد إسكان 6 الاف حاج مصرى بفندق إيلاف

مكة "المسلة" … مع توقعات نمو موسم الحج لهذا العام 1433 وفي إطار سعي وكالات السفر والسياحة إلى تطبيق توجيهات وزارة الحج، قامت "مجموعة إيلاف للسياحه والسفر والفنادق" برئاسه  زياد بن محفوظ، رئيس المجموعة، بتوقيع عقد إسكان 6000 حاج مصري لموسم حج 1433 هـ، في فندق "إيلاف الملتقى" في مكه المكرمه. وذلك في سبل توطيد أواصر التعاون مع السوق المصري.

وقد قام بتوقيع العقد زياد بن محفوظ وعن البعثة المصريه اللواء محمد إبراهيم العطار، مساعد وزير الداخليه ورئيس الجهاز التنفيذي لحجاج جمهوريه مصر العربية. كما حضر توقيع العقد محمد عفت نائب الرئيس و أحمد عبدالله، مدير إداره المبيعات والتسويق في "مجموعة إيلاف".

ووجّه بن محفوظ بضرورة إستخدام جميع الإمكانات المتاحه لتعزيز مستوى العلاقات مع أسواق الدول الشقيقة وخاصةً السوق المصري، فضلاً عن السعي لتلبيه متطلبات الحجاج والمعتمرين. وقال لـ عرب وايد ويب : "إن جميع التحركات الراميه للتطوير ترتكز على تنمية وتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن." كما تحدث خلال توقيع العقد عن المشاريع المستقبلية للمجموعة وأحدثها فندق "إيلاف بكه" بطاقة إستيعابية تصل إلى 835 غرفة.

وقد أثني الجميع على الدور والخدمات المميزة التي تقدمها "مجموعة إيلاف" في مختلف فنادقها وقسم الحج والعمرة في تقديم أفضل الخدمات لحجاج ومعتمري بيت الله الحرام.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله