اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك فى معرض موسكو الدولى للسياحة الترفيهية الاربعاء القادم

 

سياحة الشارقة تشارك فى معرض موسكو الدولى للسياحة الترفيهية الاربعاء القادم

 

الشارقة "المسلة" …. تشارك إمارة الشارقة في معرض موسكو الدولي للسياحة الترفيهية في دورته 18 خلال الفترة من 19 الى 22 سبتمبر الجاري لمواصلة تعزيز تواجد الإمارة في الأسواق الروسية .

 

ويترأس محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وفد الإمارة المشارك بالمعرض ويضم في عضويته ممثلين عن هيئة مطار الشارقة والعربية للطيران والخالدية للسياحة وفندق غولدن توليب الشارقة وفيرماونت للسياحة وفنادق الشارقة الوطنية وفندق رامادا الشارقة وفندق تايم روبي.

 

وأكد النومان لـ وام أن هذه المشاركة تأتي عقب النتائج الإيجابية التي حققتها مشاركة الشارقة في السنوات الماضية في المعرض منوها الى ان امارة الشارقة تحتل مكانة رائدة في الاسواق الروسية وتأتي على قائمة الوجهات المحببة لدى السائح الروسي حيث وصل عدد السيّاح الروس خلال ثمانية شهور من العام الجاري الى 160 الفا و722 سائحا يمثلون نسبة 14 بالمئة من مجمل السياح الذين زاروا الإمارة في هذه الفترة وعددهم مليون و110 آلاف و200 سائح.

 

وأضاف النومان ان هيئة الإنماء تعمل على استهداف الأسواق الروسية وتعزيز تواجد الإمارة فيها لكونها اسواقاً مصدرة للسياح بشكل كبير حيث تشارك الإمارة إلى جانب هذا المعرض في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر ونظمت جولة ترويجية في مدن اتحاد الدول المستقلة وتعمل على الترويج لمنتج الإمارة المتنوّع وما تتميز به من تراث ثقافي غني وشواطئ ساحرة في مدينة الشارقة ووفي منطقة الساحل الشرقي.

 

وأشار النومان إلى حرص الهيئة على عرض المنتج الثقافي والبيئي للإمارة والتعريف بالمشاريع السياحية والعمرانية التي تعمل الإمارة عليها بهدف جذب المستثمرين الروس وإنشاء شراكات وبناء علاقات جديدة مع صناع السياحة الروسية.

 

ويعقد وفد الشارقة المشارك خلال المعرض عددا من الاجتماعات في جناح الإمارة في المعرض ويستقبل عددا من صناع السياحة الاورووبية ووسائل الإعلام العالمية.

 

وكانت الهيئة قد أصدرت صفحة إلكترونية باللغة الروسية للترويج لإمارة الشارقة ودعوة السياح الروس لزيارة الإمارة والاستمتاع بشواطئها الذهبية ومواقعها التراثية والسياحية والترفيهية والتعريف بأبرز الفعاليات والمهرجانات العالمية التي تُنظم في الإمارة على مدار العام.

 

وكانت إمارة الشارقة قد حصدت خلال مشاركاتها السابقة في معرض موسكو الدولي للسياحة الترفيهية عدة جوائز أهمها جائزة" أفضل جهة ترويجية" لعام 2004 وجائزة "الحضور الأكثر فعالية" لعام 2009.

 

ويُعدّ معرض موسكو الدولي للسياحة الترفيهية من أبرز المعارض الدولية المتخصصة ويشارك فيه هذا العام 1359 عارضا من مختلف دول العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled