اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إصابة 5 أفراد اثر الهجوم على قسم شرطة الشيخ زويد..وضبط 8 مسلحين

 

إصابة 5 أفراد اثر الهجوم على قسم شرطة الشيخ زويد..وضبط 8 مسلحين

العريش "المسلة" … أصيب 3 أفراد من قوات الأمن وسيدة وطفلة كانتا تسيران في الشارع بطلقات نارية إثر إطلاق النار من قبل مسلحين مجهولين على قسم شرطة الشيخ زويد شمال سيناء الأحد، وتم تبادل إطلاق النار مع هذه العناصر المسلحة، فى حين تم ضبط 8 عناصر مسلحة.

كانت الحملة الأمنية المدعومة بقوات من الجيش والشرطة والمدرعات وإحدى الطائرات المروحية قد قامت بمطاردة عناصر مسلحة بمناطق جنوب الشيخ زويد , مما أدى إلى وقوع اشتباكات مسلحة بين قوات الأمن والمسلحين .

وصرح مصدر أمني لـ أ ش أ بأن العناصر المسلحة استهدفت القوات والمدرعات والطائرة المروحية بالطلقات الآلية والآر بى جيه , وتم ضبط 8 أفراد من تلك العناصر , وتعرضت الحملة لهجوم ومطاردات من قبل عناصر أخرى مسلحة في محاولة لتهريب المقبوضعليهم ,إلا أن قوات الأمن واصلت طريقها تحت ستار طلقات كثيفة من النيران لإبعاد المسلحين.

وأكد شهود العيان رؤية 3 سيارات دفع رباعي محملة بأسلحة رشاشة من عيار م ط 5ر14 و500 ملليمتر متعدد كانت تطارد القوات الأمنية.

كانت اشتباكات عنيفة قد اندلعت صباح الأحد بين قوات الأمن ومجموعات من المسلحين، شهدتها مناطق جنوب مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء لمدة استمرت أكثر من ساعة مما أثار حالة من الهلع، وتم إخلاء المدارس المحيطة بقسم شرطة الشيخ زويد خشية تجدد الاشتباكات.

جاء ذلك خلال ملاحقة الحملة الأمنية "سيناء"، للعناصر المسلحة، صباح الأحد، من مدينة الشيخ زويد حتى مدينة العريش التي تبعد نحو 35 كم شرقاوقد أطلقت قوات الأمن النار في الهواء بكثافة، أثناء انسحابهم من منطقة شبانة والمقاطعة، مما بث القلق بين الأهالي على أبنائهم الذين خرجوا للمدارس.

 

وأكد شهود عيان أن ثلاث سيارات دفع رباعي منصوب عليها أسلحة رشاشة لاحقوا الحملة أثناء تمشيطها للمناطق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله