اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طاقم ضيافة عماني ينضم إلى طيران الاتحاد

طاقم ضيافة عماني ينضم إلى طيران الاتحاد

أبوظبي " المسلة " … رحبت الاتحاد للطيران بمجموعة جديدة مكونة من /15/ مضيفا ومضيفة طيران من سلطنة عمان في إطار حملتها القائمة لتوظيف المواطنين العمانيين.ويرتفع بذلك عدد العمانيين العاملين ضمن أفراد طاقم الضيافة الجوية لدى الاتحاد للطيران إلى 63 مواطنا.. و من المتوقع أن يحقق عددهم مزيدا من الارتفاع قبيل نهاية العام .

 

وبهذا فإنهم ينضمون إلى العدد المتزايد من الموظفين العمانيين الذين يشغلون وظائف تغطي طائفة واسعة من عمليات الشركة والذي من المتوقع أن يصل إلى 400 موظف خلال العام 2012.وأكد راي غاميل رئيس شؤون الموظفين والأداء بالاتحاد للطيران أن تجربة العمانيين وحماسهم للعمل وخبراتهم العالية في كرم الضيافة العربية ستكون ميزة مضافة تضمن توفير خدمات استثنائية لعملاء الاتحاد .

 

جدير بالذكر أن قسم خدمات الضيوف يتألف من حوالي/ 3200 /فرد من أفراد طاقم الضيافة الجوية يتولون مختلف المناصب والمهام مثل مدير المقصورة ومسؤول أول الدرجة السياحية ومدير الأطعمة والمشروبات والطاهي على متن الطائرة والمضيف الجوي وجميعهم قدموا من مختلف الجنسيات والدول حول العالم.

 

ويضم طاقم الضيافة الجوية لدى الاتحاد للطيران أكثر من 120 جنسية مما يتيح الفرصة أمام الاتحاد للطيران لتوفير طائفة واسعة من اللغات المحكية ومراعاة مختلف الثقافات على متن كل رحلة.وقال عبدالله علي عبدالله العوفي أحد أفراد طاقم الضيافة الجدد أنهم تلقوا الدعم والكثير من الإرشاد منذ انضمامهم للبرنامج التدريبي المكثف الأمر الذي ساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم من خدمة للضيوف على متن الطائرة والتعامل معهم حسب ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة وتقاليدها.
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله