اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السياحة تطلق فعاليات رالى الفراعنة الـ 30 من الاهرامات أكتوبر المقبل

 

السياحة تطلق فعاليات رالى الفراعنة الـ 30 من الاهرامات أكتوبر المقبل

 

القاهرة "المسلة" خاص … عقد هشام زعزوع وزير السياحة اجتماع مع كافة الاجهزة المعنية لبحث و تنسيق كافة الترتيبات والتسهيلات لإقامة رالي الفراعنة  الدولى فى دورته الثلاثون هذا العام بصورة مشرفة تليق بسمعة وعظمة وتاريخ مصر.

ومن المقرر ان تقوم شركة دولية بتنظيم هذا الحدث الرياضى الهام بالاشتراك مع المنظم العالمى JVD International خلال  الفتره من 1 الى 6 اكتوبر المقبل تحت رعاية وزارة السياحة.

تنطلق فعاليات الافتتاح الرسمى للرالى  بمنطقة  بانوراما الاهرامات صباح يوم الاثنين الاول من اكتوبر2012 المقبل بحضور وزير السياحة وممثلين من الهيئة وعدد من الشخصيات الدولية الهامة والمشاركين فى الرالى لدعم اواصر علاقات التعاون الدولى وإثراء الزخم الاعلامى وفعاليات هذا الحدث العالمى الضخم .

يشارك  فى السباق حوالى 532 فرد ما بين متسابقين ومساعدين من جنسيات مختلفة اغلبها من اوروبا من بلجيكا وكندا وتشيلى وفنلندا وفرنسا والمانيا والمجر وايطاليا و واليابان وبولندا والبرتغال ورومانيا وهولندا وأوكرانيا واسبانيا وسويسرا والتشيك وسلوفكيا واسبانيا وسان مارين وبريطانيا والولايات المتحدة والمكسيك والأرجنتين وجنوب افريقيا وتركيا والسعودية وقطر والإمارات .

 

بالإضافة الى مشاركة 140 اعلامى وممثلين لقنوات الاعلام الدولى والمحلى لنقل صورة ايجابية عن مصر عقب الاستقرار السياسى والامنى الذى يسود البلاد الان والتأكيد على ان مصر قادرة على تنظيم مثل هذه الاحداث السياحية والرياضية الكبرى.

 

كما يشارك في الرالي 162 سيارة وشاحنة دفع رباعي ، و 72 دراجات نارية، و16 شاحنه ادارية ومعاونة فنية ، و 2 طائره هليكوبتر للمشاركة فى تأمين فاعليات السباق والرعاية الطبية.

ويتم تغطية الرالى من خلال قنوات تليفزيون عالمية منهم قناة بث مباشر(سكاى TV) إيطالية غير مشفرة، يورو سبورت TV أوربية تعرض موجز يومى فى آخر كل يوم، بمشاركة القنوات المصرية الفضائية والأرضية.

جدير بالذكر ان كافة اجهزة الدولة من الحكومة المصرية تعمل على تأمين الرالي وتقديم التسهيلات اللازمة لانطلاقة بنجاج مشرف هذا العام.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled