اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة والآثار بغزة تعقد دورة تدريبية حول “فن الضيافة والاتيكيت”

 

السياحة والآثار بغزة تعقد دورة تدريبية حول "فن الضيافة والاتيكيت"

 

غزة"المسلة"… عقدت وزارة السياحة والآثار التابعة لحكومة غزة اليوم دورة تدريبية حول " الضيافة والاتيكيت " لموظفي وزارة المالية ووزارة الشباب والرياضة, حيث تستمر الدورة لمدة أربعة أيام بواقع 15 ساعة تدريبية.

 

من جهته أكد أ. رزق الحلو مدير دائرة السياحة في الوزارة أن هذه الدورة تهدف إلى تعليم وتعريف كافة المتدربين جميع الخدمات الإدارية والعملية لتأمين المأكولات والمشروبات بما يتناسب مع الطلب وتقديمه بأفضل الطرق, والتعرف على أصول الضيافة الصحيحة والاتيكيت بما فيها ترتيب وتنظيم قاعات الطعام والنوادي وكافة الأماكن المخصصة لتقديم الطعام.

 

كما أوضح الحلو لـ PNN- أن هذه الدورة تنبع أهميتها من حاجة المتدربين للتزود بالمعلومات والمستجدات العلمية لتطوير قدراتهم وصقل مهاراتهم الإدارية, والحصول على الاستشارات الفنية من المتخصصين في مجال الضيافة وما يتعلق بالأصول الصحيحة في التقديم وكل ما من شأنه أن ينعكس إيجابا على أدائهم في العمل.

 

وأضاف قائلا " إننا نسعى جاهدين من خلال الوزارة إلى الإلمام بكل ما هو جديد فيما يتعلق بشؤون الضيافة وآلية التقديم الصحيح ونحاول نشرها بين أكبر عدد ممكن من العاملين ليستفيدوا منها ويعملوا بها" .

 

وبين الحلو أن الوزارة تسعى خلال الأشهر القليلة المقبلة لتنظيم دورات مماثلة لتشمل كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية, ويذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة الدورات التي تنظمها الوزارة في المجالات المختلفة لتطوير العمل و النهوض بمستوى أداء العاملين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled