اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

زعزوع يستقبل السياح على أول رحلات طيران خط اسطنبول – الغردقة وشرم الشيخ

 

زعزوع يستقبل السياح على أول رحلات طيران خط اسطنبول – الغردقة وشرم الشيخ

 

القاهرة" المسلة " … أكد هشام زعزوع وزير السياحة على ترحيبه بالمشاركة فى استقبال السياح القادمين على أول رحلات طيران الخط الجديد اسطنبول- الغردقة وشرم الشيخ، مشيرا إلى رغبته فى الإعداد لحدث سياحى مع كبار منظمى  الرحلات الأتراك لتفعيل التعاون مع الجانب التركى.

وذلك عن طريق عمل حملات ترويجية مشتركة من خلال هيئة تنشيط السياحة، جاء ذلك خلال لقائه بممثلى خطوط الطيران التركية بالقاهرة ، يأتى ذلك فى إطار تفعيل سبل التعاون بين الجانبين التركى والمصرى والتى تم مناقشتها خلال اللقاء السابق بين الوزير والسفير حسين عونى بوستالى سفير تركيا بالقاهرة. 

ومن جانبه أكد ممثلو خطوط الطيران التركية على رغبتهم فى تنظيم رحلات تعريفية لممثلى وسائل الإعلام التركية لزيارة مصر والوقوف على الأنماط السياحية الجديدة التى بدء تنفيذها بالمقصد المصرى مثل الرحلات النيلية الطويلة كما طالبوا بعمل حملات دعائية فى وسائل الإعلام التركية المقروءة والمسموعة للترويج للمقصد السياحى المصرى.

أشار هشام زعزوع فى بيان صادر من وزارة السياحة تلقت "المسلة" نسخة منه إلى رغبته فى الاستفادة من خبرات الجانب التركى مؤكدا على أهمية تنظيم رحلات سياحية مشتركة لسائحى الأسواق البعيدة مثل أمريكا الجنوبية والبرازيل .

مشيرا إلى أن هذه الأسواق السياحية أسواق واعدة وسائح هذه الأسواق كثير الانفاق. كما أن هناك طلب متزايد من عدد من الشركات السياحية بالبرازيل وأمريكا الجنوبية على مثل هذه الرحلات وأكد على سعى مصر لاجتذاب أكبر عدد من السياح من الصين وفتح خطوط جديدة مع أسواق أوروبا الشرقية وأسواق جنوب شرق آسيا وذلك مع وضع سياسة تسعيرية مناسبة لجذب أكبر عدد من السياح من هذه الأسواق على اختلاف شرائحهم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله