اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محافظة الوسطى وولاية مصيرة العمانية تشهدان حركة سياحية نشطة خلال اجازة عيد الفطر

 

محافظة الوسطى وولاية مصيرة العمانية تشهدان حركة سياحية نشطة خلال اجازة عيد الفطر

مسقط "المسلة" …  شهدت ولايات محافظة الوسطى وولاية مصيرة بمحافظة جنوب الشرقية حركة سياحية نشطة خلال إجازة عيد الفطر المبارك حيث توافد الزوار من داخل وخارج السلطنة للاستمتاع بالأجواء التي تتميز بها هذه الولايات في هذه الفترة من كل عام .

وقد أتاحت الإجازة فرصة للزوار لقضاء أوقات رائعة مع أسرهم مستمتعين بالأماكن السياحية التي تشتهر بها ولايات محافظة الوسطى كشواطئ "رأس مدركة" و"رأس مركز" و "حديقة الصخور" بولاية الدقم و جزر "بر الحكمان" و"راك" و"محوت" بولاية محوت بالإضافة إلى زيارة أهم السواحل بالولاية كساحل "كناسة" و"رأس الرويس" و"الخلف" وساحل "نبتوت" وساحل "رأس الزخر" و"رأس خبة صراب" وساحل "نفون" و"سدرة" و"فلم" .

كما زار السياح الأماكن السياحية في ولاية مصيرة كساحل "حلف" وجزر "مرصيص" و"شعنزي" و"كلبان" بالإضافة إلى العيون المائية مثل "عين القطارة" و "وادي بلاد" وغيرهما من العيون بالقرب من جبل الحلم في جنوب جزيرة مصيرة.

وقد سجلت استراحات الإيواء الفندقي بولايات الدقم ومحوت ومصيرة حسب وكالة الانباء العمانية توفد أعدادا كبيرة من الزوار خاصة من داخل السلطنة ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وبعض دول مجلس التعاون الخليجي .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled