Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تزيد عدد رحلاتها إلى طوكيو ابريل المقبل

طيران الاتحاد تزيد عدد رحلاتها إلى طوكيو ابريل المقبل

 

أبوظبي " المسلة " … كشفت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، النقاب عن زيادة رحلاتها إلى طوكيو بواقع رحلة يومية وذلك بدءا من 2 أبريل العام 2013. وتعتلي الاتحاد للطيران مكانة مرقومة كأول شركة طيران على مستوى منطقة الشرق الأوسط تطلق رحلاتها إلى العاصمة اليابانية خلال شهر مارس من العام 2010 حيث كانت تشغل خمس رحلات أسبوعية مباشرة إلى مطار ناريتا، وتمكنت الشركة خلال هذه الفترة من نقل حوالي 160 ألف ضيف على هذه الوجهة المتميزة.

 

ومن المتوقع أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز الحركة الجوية بين اليابان والعاصمة أبوظبي ومنها إلى وجهات أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.. إلى جانب الارتقاء بمستوى عملية الربط في أبوظبي بنسبة 40 في المائة.وأكد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، أن زيادة الشركة لرحلاتها لتصبح رحلة يومية سيسهم في دفع العلاقات التجارية والسياحة والثقافية بين دولة الإمارات العربية المتحدة واليابان نحو آفاق جديدة.

 

وأضاف هوجن إنه منذ إطلاق رحلاتنا إلى اليابان .. ارتفع حجم الحركة الجوية على هذه الوجهة لاسيما من جانب المسافرين من رجال الأعمال".وفي سياق منفصل تعتزم الاتحاد للطيران تعزيز شبكتها وجهاتها الحالية وذلك عبر زيادة عدد رحلاتها إلى الدار البيضاء لتتحول إلى رحلة يومية بدءا من 28 مارس العام المقبل.
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله