اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شيراتون المنتزه يستعد لاستقبال عيد الفطر ببرامج ترفيهية خاصة

 
شيراتون المنتزه يستعد لاستقبال عيد الفطر ببرامج ترفيهية خاصة
 
 
الاسكندرية "المسلة" خاص … يودع المصريون شهر رمضان المبارك بمسلسلاته وأجوائه الخاصة وفوانيسه ويستعدون لإستقبال عيد الفطر الذى يتميز الإحتفال به بعادات وتقاليد متوارثه ما بين فرحة الملابس الجديدة للأطفال، خروج الشباب والعائلات للسينما والحدائق وتفنن ربات البيوت فى صناعة الكعك والبسكويت . 
 
 ويهتم قطاع السياحة أيضا بالعيد حيث تستعد الفنادق بكافة درجاتها ومستوياتها لإستقبال زوار عيد الفطر. وفى الأسكندرية انطلق السباق بين فنادق المدينة استعدادا للعيد بتقديم العروض الخاصة وتنظيم البرامج الترفيهية التي تشجع القادمين من خارج المدينة لقضاء العيد على ساحل المتوسط .
 
وفى شيراتون المنتزه ، تجري الأستعدادات على قدم وساق من أجل استقبال العيد فى ديسكو الأكواريوس وبار السيزار لتقديم البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية كما يستعد مطعم الكوكياج لتقديم أشهى المأكولات الشرقية والعالمية .
 
من جانبها قالت عزة الدسوقى مديرة العلاقات العامة بالفندق " إننا نعد زوار الفندق ونزلاءه بباقة متنوعة من المتعة والترفيه وأشهى الوجبات وأغناها في مطاعم الفندق المختلفة . و للذين ينشدون المزيد من الراحة والرفاهية ،  فقد أعددنا لهم طابق رجال الأعمال الذى يقدم مستوى متميزا من الخصوصية وأيضا خدمات النادى الصحى من ساونا ومساج وصالة جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية ".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله