Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الأوروبيون والخليجيون يتصدرون نزلاء فنادق أبوظبي

الأوروبيون والخليجيون يتصدرون نزلاء فنادق أبوظبي

 

أبوظبى "المسلة" … واصلت فنادق أبوظبي طرح المزيد من العروض الرمضانية على وجبات الإفطار والسحور وزيارة المطاعم وطرح خصومات خاصة ضمن جهودها لجذب أكبر عدد من الزوار والسياح والعائلات الى جانب الشركات .



تضمن أحد العروض مؤخرا تقديم الأرجيلة مجانا للزبائن ممن يتناولون وجبات الإفطار، إلى جانب توفير أجواء ترفيهية مع عازفين للعود وتخصيص غرف للعب الاطفال الذين يأتون برفقة عائلاتهم .



وتقول آمال حمدان عضو مجلس ادارة فندق “ذا رويال انترناشونال” أبوظبي “نقدم في شهر رمضان العديد من التسهيلات والعروض الخاصة   فعند حجز غرفة مزدوجة نقدم الافطار مجانا وكل ذلك ب350 درهما فقط شاملة الضريبة والخدمة، إضافة إلى العرض العائلي، فعند حجز جناح لمدة يومين يقدم الفندق يوما مجانا مع الافطار في خيمة ليالي الاندلس، وذلك بقيمة 650 درهماً شاملة الضريبة والخدمة” .



وأضافت حمدان: “إن خيمة ليالي الاندلس الرمضانية  بفندق ذا رويال  تقدم العديد من المفاجآت والبرامج  في جو رمضاني مميز، و”نجاحنا المستمر ومعدلات الإشغال العالية تتماشى مع التطورات السياحية في العاصمة” .



واوضحت أن الأسواق الرئيسية للنزلاء والزوار تأتي من أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي خاصة السعودية .



وأشارت إلى أن “الفندق يتميز من خلال موقعه  وقربه من جميع المرافق العامة حيث بإمكان الزائر أن يصل إلينا بسهولة” .



ومن جهته طرح فندق تلال ليوا الكائن بصحراء الربع الخالي في المنطقة الغربية بالعاصمة أبوظبي عروضه الخاصة بشهر رمضان الكريم، حيث يقدم الفندق لكافة العملاء تشكيلة كبيرة من الأطباق الشرقية .



ويضم بوفيه الإفطار والذي يصل سعره إلى 120 درهماً العديد من الأطباق الشرقية . يبدأ بوفيه الإفطار من وقت غروب الشمس ولغاية العاشرة والنصف مساء، كما يقدم الفندق وجبة السحور ما بين ال2 وحتى ال4 صباحاً . ويحصل الأطفال الأقل من ما بين ال6 وال11 على خصم لغاية 50% .



وبعد تناول وجبة الإفطار يمكن للعملاء زيارة مقهى الليوان والذي يقدم تشكيلة كبيرة من العصائر، والقهوة العربية فضلاً عن الاستماع للموسيقا العربية .



يذكر أن فندق تلال ليوا يقدم للعملاء عروضاً خاصة على أسعار الغرف حيث تبدأ من 399 درهماً لليلة الواحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع ومن 499 درهماً لباقي أيام الأسبوع، وتشمل بوفيه إفطار، أو سحور .



وطرح فندق شاطئ الراحة عروضا بالتزامن مع شهر رمضان حيث يمكن المشاركة بالإفطار والتمتع بالأجواء العائلية المثالية في مطعم سيفيلا الذي يقدم بوفيه إفطار مع باقة واسعة من أشهى الأطباق الشرقية والحلويات وذلك مقابل 165 درهما . بينما تبدأ قائمة السحور من 95 درهما .



وذكر الفندق انه جرى مؤخرا افتتاح مقهى وناسة الرمضاني ليقدم أجمل أجواء الخيمة الرمضانية مع غرف خاصة للعائلات والأصدقاء بعد الإفطار لتحلو مشاهدة المباريات الرياضية المفضلة، ولتذوق أشهى الحلويات والمشروبات، وتتوفر خدمة الإنترنت المجاني واي فاي .



كما يمكن الاستفادة من العرض الرمضاني مقابل 555 درهما لقضاء ليلة واحدة في غرف فخمة، مفردة أو مزدوجة بالإضافة لوجبة الفطور أو السحور .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله