Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

برنامج “ضيف ستاروود المفضل” يقدم 20% تخفيض في 37 فندقا بشهر رمضان

 برنامج "ضيف ستاروود المفضل" يقدم 20% تخفيض في 37 فندقا بشهر رمضان
 

القاهرة "المسلة" خاص … أعلنت "ستاروود للفنادق و المنتجعات" عن احتفال "ضيف ستاروود المفضل" برنامج الولاء العالم بشهر رمضان الكريم حيث سيحصل جميع أعضاء برنامج "ضيف ستاروود المفضل" علي تخفيض بنسبة 20%  علي الإفطار في 37 فندقا  مشاركا تابعا لــ "ستاروود" في الجزائر و البحرين و مصر و جامبيا و الأردن و السعودية و لبنان و موريشيوس و المغرب و نيجيريا و قطر و تونس و الإمارات و أوغندا.

 

 و سوف تتاح الفرصة أيضا للضيوف القادمين لتناول الإفطار في الفنادق المشاركة للتسجيل لعضوية برنامج "ضيف ستاروود المفضل" في نفس المكان، مما يسمح لهم بالاستفادة من هذا التخفيض في الحل، كما سيتاح لهم ترشيح صديق أو عائلة من الأعضاء لمشاركة باقة مخصصة لكبار الشخصيات لحضور سباق الجائزة الكبري للفورمولا 1 بأبو ظبي في نوفمبر المقبل.

 

 و سوف تتضمن باقة الفورمولا 1 بطاقات دخول لكبار الشخصيات، و ضيافة حصرية من الفورمولا 1.

 

يعرف برنامج "ضيف ستاروود المفضل" الذي أطلق عام 1999، بأنه برنامج الولاء الرائد في قطاع الضيافة، حيث يتيح الفرصة للمسافرين للحصول علي النقاط و استبدالها في ما يزيد عن ألف فندق في أكثر من 100 بلد حول العالم. لقد صمم "ضيف ستاروود المفضل"  ليكون برنامج الضيافة الأكثر بساطة و مرونة و مكافأة في قطاع الضيافة.   

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله