اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

النقابة العامة للسياحيين تستنكر هجوم شمال سيناء

 النقابة العامة للسياحيين تستنكر هجوم شمال سيناء

 

القاهرة "المسلة"…. بكل الحزن والاسى تتقدم النقابة العامة للسياحيين بخالص العزاء لجميع اسر ابناءنا شهداء مصر من جنودنا البواسل ونسال الله لهم الرحمة ونعيم الفردوس الاعلى وتعلن النقابة العامة للسياحيين عن إدانتها للاعتداءات التى حدثت فى شمال سيناء ضد جنود مصريون يؤدون عملهم فى حفظ الامن وتأمين الحدود المصرية والتى اسفرت عن استشهاد عدد كبير من الجنود المصريون واصابة عدد اخر منهم وهذا الاعتداء الآثم يعد إعتداءا على كل المصريين.

وتؤكد النقابة العامة للسياحيين عن دعمها للرئيس والحكومة والقوات المسلحة وجيشها المصرى العظيم و الشرطة المصرية الساهرة على امن المواطنيين فى كافة الاجراءات التى يتخذونها للرد على تلك الاعتداءات والهجمات الغادرة وكذلك التأكيد ثانية على دعم الجيش والشرطة المصرية فى ما يتخذونه من تدابير امنية واجراءات لردع من قاموا بهذه الهجمات الغادرة ولعدم تكرارها مستقبلا.

كما دعا باسم حلقة نقيب السياحيين ، وزارة الداخلية المصرية بتشديد الدور الامنى بالتنسيق والتعاون مع الجيش المصرى فى حفظ الامن فى كافة انحاء الجمهورية عامة وفى منطقة سيناء خاصة وبأسرع وقت .. ونؤكد ان الشعب يقف بجانب قواته المسلحة والشرطة المصرية لمعاونته فى حفظ الامن وما يتبع ذلك من استقرار سياسى واجتماعى واقتصادى وانعكاساته الايجابية نحو تنشيط الحركة السياحية الوافدة الى مصر.

وتؤكد النقابة العامة للسياحيين ان الجييش والشعب والشرطة يدا واحدة ضد الارهاب بكافة اشكاله وصوره .. وان الامن القومى المصرى خط أحمر لا نسمح بتجاوزه خاصة فى سيناء الحبيبة. ونطالب بسرعة اجراء التحقيقات الامنية اللازمة حول هذا الااعتداء وسرعة ضبط المتهمين وان تكون محاكماتهم رادعة لتكون عبرة لمن تسول له نفسه تكرار مثل هذه الاعتداءات.

كما تناشد النقابة العامة للسياحيين الحكومة المصرية ان تبدأ فورا فى وضع خطة عاجلة لتنمية سيناء الحبيبة بالكامل واحتضان المصريين من بدو سيناء ليشاركوا مشروعات التنمية بكافة صورها سياحيا وصناعيا وتجاريا وزراعيا وكذلك البدء فى مشروعات السكك الحديدية ومشروعات التعمير بكل سيناء لانه هو احد ركائز الامن القومى الحقيقى فى سيناء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled