اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قطر- تمويل الحج والعمرة للسودانيين بفائدة 0%

قطر- تمويل الحج والعمرة للسودانيين بفائدة 0%

 

الدوحة " المسلة " … أعلنت شركة الأولى للتمويل، إحدى شركات مجموعة بنك بروة عن توقيع اتفاقية مع شركة ريم الرويس التجارية لتقديم تسهيلات التمويل لرحلات الحج والعمرة للجالية السودانية، وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سعي الأولى للتمويل لتقديم خدمات تمويلية متوافقة مع الشريعة تستجيب لحاجات عملائها المتنوعة.

وقال السيد يوسف عبدالله السبيعي مدير تنفيذي أول إدارة التسهيلات بشركة الأولى للتمويل إن عرض الشركة خاص لأفراد الجالية السودانية الراغبين في أداء مناسك الحج للعام الجاري، مشيرًا إلى أن أفراد الجالية السودانية يمكنهم التقديم عبر سفريات بدر للحج والعمرة.

وأوضح أن المتقدمين لأداء مناسك الحج والعمرة عبر سفريات بدر يمكنهم الحصول على تمويل مناسك الحج أو العمرة دون دفع أي فوائد، أما في حالة التقدم لطلب التمويل من مكتب سفريات آخر فلن تتجاوز نسبة الأرباح 3.2% متوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وأشار إلى أن العملاء يمكنهم الاستفادة من عرض الأولى للتمويل دون دفع مقدم وبدون كفيل، موضحًا أن مدة التمويل ممتدة حتى 24 شهرًا شاملة فترة السماح التي تمتد حتى 90 يومًا.

وتوقع السبيعي أن يشهد عرض الأولى للتمويل إقبالاً كبيرًا خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن العرض في البداية يشمل الجالية السودانية فقط ولكن في المستقبل قد يمتد العرض ليشمل جنسيات أخرى. وأضاف: إننا فخورون بهذا التعاون مع سفريات بدر وقد أردنا من خلال هذا العرض أن نقد�’م لعملائنا من الجالية السودانية تسهيلات وخدمات غير مسبوقة تمكنهم من تحقيق رغبتهم بالحج إلى بيت الله الحرام دون مخافة التكلفة المادية وأعبائها.

ومن جانبه قال محمد بدر السادة رئيس مجلس إدارة سفريات بدر إن عرض الأولى للتمويل لتمويل رحلات الحج والعمرة يشمل في الوقت الحالي الجالية السودانية وسنعمل خلال الفترة المقبلة على أن يمتد هذا العرض إلى الجاليات الأخرى المقيمة بدولة قطر.

أضاف: "نحن بغاية السعادة ومتفائلون بالعمل مع الأولى للتمويل بما يخدم مصلحة كلا الطرفين والعملاء الكرام، وتختص مجموعة ريم الرويس بعدة مجالات وتضم عددًا من الشركات منها سفريات بدر للحج والعمرة، وشركة ريم التجارية لمواد البناء والنقل، وريم الرويس للمقاولات، وانطلاقًا من حرصنا على تمكين العملاء من الاستفادة من هذه المنتجات والخدمات قمنا بالتعاون مع الأولى للتمويل في إطار هذه الاتفاقية".

ومن جهته توقع الدكتور محمد عثمان البشير رئيس الجالية السودانية في دولة قطر أن يستقطب عرض الأولى للتمويل وشركة ريم الرويس التجارية لتمويل رحلات الحج والعمرة للجالية السودانية عددًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله