اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس يضيف 10 الاف مقعد خلال شهر رمضان من الرياض والدمام الى جدة

الرياض "المسلة" … أعلن طيران ناس -لناقل الوطني السعودي- عن إضافة عشرات الرحلات بين جدة وكل من الرياض والدمام مما وفر ما يزيد عن 10 آلاف مقعد إضافي خلال شهر رمضان المبارك لمواكبة الطلب الكبير من المعتمرين للسفر إلى مكة المكرمة وأداء مناسك العمرة في رمضان.

صرح بذلك تركي الجعويني – نائب رئيس العمليات التجارية في طيران ناس لافتًا أن متوسط عدد الرحلات اليومية بين كل من الرياض وجده يبلغ 14 رحلة فيما يبلغ 4 رحلات يومية بين الدمام وجدة، مؤكدًا بأن هذه الرحلات الإضافية ستمكن الكثير من المواطنين والمقيمين من السفر بيسر وسهولة لأداء العمرة والصلاة في المسجد الحرام.


وأضاف الجعويني أن مجموع الرحلات بين كل من جدة والرياض والدمام ارتفع بنسبة كبيرة تصل إلى الضعف مقارنة بالرحلات المجدولة مسبقًا قبل شهر رمضان حيث إن الرحلات بين الرياض وجده قبل رمضان كانت 360 رحلة شهريًا وأصبحت 727 رحلة في رمضان بزيادة 367 رحلة كما بلغت بين الدمام وجده قبل رمضان 120 رحلة شهريًا وأصبحت 202 رحلة بزيادة 82 رحلة.


وفي الختام بيّن الجعويني أن الحجوزات متوفرة عبر الموقع الإلكتروني لطيران ناس .flynas.com وكذلك مركز الاتصال المجاني 01234 9200 في جميع مناطق المملكة ويمكن الحجز أيضًا عن طريق وكالات السياحة والسفر ومكاتب طيران ناس في المطارات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled