اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة عمان وجمعية الصحفيين تنظمان دورة في الإعلام السياحي

 

مسقط "المسلة" … تنظم وزارة السياحة وجمعية الصحفيين العمانية، بالتعاون مع بلدية ظفار واتحاد الصحفيين العرب ومنظمة السياحة العربية دورة في الإعلام السياحي العربي تعقد بمحافظة ظفار خلال الفترة من 15إلى17يوليو الجاري وذلك في إطار فعاليات مسقط عاصمة السياحة العربية 2012م.

وتهدف الدورة التي يشارك فيها ما يقارب من 60 صحفيا وصحفية من السلطنة والدول العربية إلى تطوير مهارات الصحفيين العمانيين والعرب في مجال الإعلام السياحي وإطلاعهم على المناخ الاستثنائي في موسم الخريف بمحافظة ظفار، وتعزيز التواصل بين الإعلاميين العرب.

وقد أوضح سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس جمعية الصحفيين العمانية إن هذه الدورة في الإعلام السياحي تأتي في إطار الجهود التي تبذلها جمعية الصحفيين العمانية لتأهيل وتدريب الصحفيين كأحد أهداف الجمعية وتمكينهم في الإعلام السياحي كأحد محاور الإعلام اليوم.

وأضاف أن أهداف الجمعية توافقت مع رغبة وزارة السياحة في إقامة دورة في الإعلام السياحي ضمن فعاليات مسقط عاصمة السياحة العربية 2012م، وتضافرت الجهود لتنظيم الدورة بمستوى عال من المشاركة من الإعلاميين والصحفيين من السلطنة والدول العربية لتحقيق العديد من الأهداف منها اكتساب الصحفيين مهارات الإعلام السياحي كإعلام متخصص وكذلك الاستفادة من تواجد الصحفيين من كافة أقطار الوطن العربي في تعريفهم بمقومات السياحية في السلطنة، ومحافظة ظفار على وجه الخصوص.

مشيرا إلى أن هذه التظاهرة الإعلامية في حد ذاتها حدث كبير حيث تجمع أكثر من 60 صحفيا وإعلاميا من الوطن العربي يتدارسون الإعلام السياحي في محافظة ظفار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled