Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تشغل رحلات الإيرباص “ايه 380” يوميا إلى طوكيو

دبي " المسلة " ….  بدأت طيران الإمارات امس تشغيل طائرتها العملاقة من طراز إيرباص "ايه 380" إلى العاصمة طوكيو وذلك احتفالا بمرور عشرة أعوام على بدء عملياتها إلى اليابان .

واستقبلت الرحلة "ئي كيه 318" برشاشات المياه التقليدية لدى هبوطها في مطار طوكيو ناريتا الدولي الذي أصبح المطار رقم "19" الذي يستقبل الطائرة العملاقة ذات الطابقين .

وسيساهم تشغيل الطائرة إلى طوكيو في رفع السعة المقعدية المتاحة حاليا بنسبة 38 بالمائة وما يعادل 135 مقعدا أسبوعيا وفي كلا الاتجاهين الأمر الذي سيسهم في تحقيق ربط سهل عن طريق دبي لجميع المسافرين من طوكيو مع بقية محطات شبكة طيران الإمارات عبر العالم .

وقال ريتشارد جوسبيري نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى واستراليا ان تشغيل هذه الطائرة العملاقة إلى طوكيو يجسد بصورة منتظمة التزام طيران الإمارات الكامل والمستمر تجاه اليابان التي بدأت الشركة خدماتها إليها منذ عشرة سنين ..مضيفا ان الخدمة الجديدة ستتيح للمسافرين في جميع الدرجات الاستمتاع بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من وسائل الراحة في الأجواء فضلا عن الربط الممتاز ببقية محطات شبكة طيران الإمارات الممتدة عبر قارات العالم الست .

وتعتبر طيران الإمارات أكبر مشغل للطائرة "ايه 380" حيث يضم أسطولها المكون حاليا من 175 طائرة حديثة 21 طائرة من هذا الطراز تعمل بين دبي وكل من جدة ولندن هيثرو (4 رحلات يوميا) ومانشستر وباريس وتورنتو وسيؤول وبانكوك وبكين ونيويورك وهونج كونج وسيدني وأوكلاند وميونيخ وجوهانسبرغ وشنغهاي وروما وكوالالمبور .

ويمكن لركاب طيران الإمارات على الطائرة "ايه 380" والطائرات الأخرى الاستفادة من الزيادة في وزن الأمتعة المسموح لهم اصطحابها على جميع رحلاتها مهما كانت درجة سفرهم .
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله