اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة الطيران القطرية تسرح طيارين بحرينيين أثر الخلاف بين الأسر الحاكمة في قطر والبحرين‎

 

الدوحة "المسلة" … بينما تعاني شركة طيران الخليج خسائر هائلة بسب السياسات الفاشله للشركة وللدولة معاً فمن ناحية تطلب أدارة الشركة مئات ملايين الدنانير كل بضع أشهر لسداد ديونها وهي تعتبر من الشركات المحسوبة على الحكومه تأتي من ناحية أخرى الحكومة وتقطع أهم الخطوط الحيويه لديها.

كلبنان والعراق وإيران بحجج وأسباب غير دقيقة بينما هذه الخطوط تعتمد عليها الشركة مما يراكم الديون والفوائد ويدخل الشركة من حال سيء الى أسوأ فلا ترى أي توظيف للمواطنين في هذه الشركة التي خرجت اللجنة المكلفة من البرلمان 17 نقطة نذكر لكم نقطة واحدة فقط ( ضرورة الاستغناء عن العمالة الأجنبية وخاصة غير المؤهلة والتي لاخبرة لها في هذا المجال ، التي تكلف الشركة مبالغ طائلة) وهذا أستدعى من الطيارين البحرينيين الذهاب لطلب الرزق في الدول الأخرى واليكم قصة هؤلاء المواطنين.

حيث أفادة مصادر موثوقه لـ (وطن) انه تم ارجاع الطيارين البحرينيين بعد ان تم توظيفهم في شركة الطيران القطرية اثر تأزم العلاقات بين حكام قطر وعائلة الخليفة اللتي تحكم البحرين مما جعل أرزاق هؤلاء المواطنين بين المطرقة والسندان ..

ومن الغريب في الموضوع انه يتم التعذر عن توظيفهم بسبب عدم القدرة على أصدار شهاداة حسن سيرة وسلوك من دولة قطر حيث أفاد أحد الطيارين: لقد حصلنا على شهاداة حسن سيرة وسلوك من البحرين ولكن حين قدمناها الى قطر رفضتها الشركة و طلبوا منا أصدار شهادات حسن سيرة وسلوك قطرية وهذا ماجرى عندما ذهبنا للقسم المختص قالوا لنا انهم لا يستطيعون أصدار الشهادات والسبب هو "أوامر من فوق" مما يعني أنه يوجد أيادي خفيه تدير الموضوع . مما أستدعى من الشركة عدم طلب وأرجاع جميع طلبات المتقدمين لكي لاتخسر في تدريبهم وبعد ذلك لا يتم أصدار الوثائق المطلوبه من الجهات المعنيه وهذه من الأحداث أيضاً التي لا تسمع عنها في "قناة الجزيرة" القطريه .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله