Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الاتحاد تضم اليها 25 موظف عمانى بمركز الاتصالات

 

أبوظبى "المسلة" … أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين 25 موظفاً في مركز الاتصال التابع للشركة بأبوظبي وذلك في إطار مسيرة التوظيف التي أطلقتها الشركة مؤخراً في سلطنة عُمان.

ومن المقرر أن يخضع الموظفون الجدد لدورة تدريبية مدتها تسعة أسابيع والتي تتناول مختلف الجوانب المتعلقة بالمبيعات وحجز التذاكر للعملاء، بما في ذلك أعضاء برنامج ضيف الاتحاد، وهو برنامج الولاء الخاص بشركة الاتحاد للطيران.

وعقّب راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء، على هذه المناسبة بقوله: "لضمان النجاح والتفوق، يحتاج موظفو مركز الاتصال إلى اكتساب مهارات خاصة في مجال خدمة العملاء، ويسر الاتحاد للطيران أن ترحب بالموظفين الجدد ونحن على ثقة تامة بأنهم سينجحون في المهام المنوطة بهم."

وبدوره، أفاد علي البلوشي، أحد الموظفين الجدد: "إنه لمن دواعي سروري أن انضم إلى الاتحاد للطيران التي شهدت الكثير من الإنجازات خلال فترة قصيرة للغاية.

 وتشتهر الاتحاد للطيران بخدمات راقية، يعززها اهتمام واضح وكبير بموظفي الشركة. ويسرني أن انضم إلى أسرة الاتحاد للطيران، لأواصل مسيرة التطوير المهني وأكون جزءاً من قصة النجاح التي تسطّرها الشركة بأحرف من ذهب."
 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تمتلك حالياً أربعة مراكز اتصال في أبوظبي والعين ومومباي ومانشستر تضم حوالي 500 موظفاً والتي تمتد خدماتها المتميزة إلى أكثر من 20 دولة بعشر لغات.

ويهدف برنامج التوظيف الذي أطلقته الاتحاد للطيران في سلطنة عُمان إلى تعيين 400 مواطناً عمانياً بحلول عام 2012 وذلك في مختلف أقسام الشركة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله