اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زيادة الرحلات داخل السعودية مرتبطة بتوسعة المطارات

الملحم : انعدام المنافسة في البلاد أفضى إلى وجود ضغط على الرحلات الداخلية

الرياض " المسلة " … ربط مدير عام الخطوط الجوية السعودية المهندس خالد الملحم، زيادة الرحلات الداخلية بضرورة التوسع بالطاقة الاستيعابية في المطارات، نافياً في الوقت ذاته أي زيادة قد طرأت على أسعار الرحلات الداخلية، لافتاً إلى أن انعدام المنافسة تسبب في زيادة الطلب على الخطوط السعودية.

وحول أزمة المقاعد التي تواجه الخطوط السعودية خلال فترة الصيف، أكد الملحم قيام الخطوط ببناء كافة طاقاتها بشكل كامل، إضافة إلى تجهيز كافة الطائرات بحيث لا يصاحب الذروة الصيفية أي أعمال صيانة للطائرات.

وشدد الملحم خلال مؤتمر صحافي بمناسبة بدء طرح أسهم شركة الخطوط السعودية للتموين للاكتتاب العام، أمس بالرياض، أن الخطوط السعودية لا تستطيع زيادة عدد الرحلات اليومية برحلات إضافية، مشيراً إلى ضرورة زيادة الطاقة الاستيعابية في المطارات.

وحول تسيير الخطوط الجوية السعودية رحلات داخل المدن بطائرات من طراز متوسط والمطالبات بتحويلها إلى طائرات ذات أحجام كبيرة، قال الملحم إن زيادة أعداد الرحلات اليومية عبر الطائرات "الجامبو" سيكون لها تأثيرات اقتصادية غير مجزية، وستؤثر في أسعار التذاكر. وأكد أن انعدام المنافسة في البلاد أفضى إلى وجود ضغط على الرحلات الداخلية.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled