Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رولا معايعة تبحث مع الفتيانى سبل النهوض السياحى بأريحا والأغوار

اريحا "المسلة" … أكد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني ووزيرة السياحة والاثار رولا معايعة, على أهمية العمل الجاد والمشترك وبذل الجهد اللازم للاستفادة من الموروث الثقافي والحضاري والديني لتنمية الواقع السياحي في محافظة أريحا والأغوار.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع ما بين المحافظ الفتياني بالوزيرة معايعة في مقر المحافظة وذلك بحضور نائب المحافظ جمال الرجوب, و د. حمدان طه المساعد في وزارة السياحة والآثار, بمشاركة عدد من الكوادر العاملة في وزارة السياحة والآثار والمحافظة.

وخلال الاجتماع اكد المحافظ الفتياني على اهمية القيمة الحضارية والتاريخية والدينية التي حبا الله فلسطين بها والتي جعلت منها أرضية خصبة للاستثمار في المجال السياحي والذي ساهم يساهم في دعم الاقتصاد الفلسطيني وتطويره وتحقيق المنفعة للشعب الفلسطيني.

في حين اوضحت الوزيرة معايعة عن الأهمية الحضارية والتاريخية لمحافظة أريحا والأغوار مشيرة إلى خطة وزارة السياحة التي تدعو الى اعادة تأهيل المواقع السياحية المختلفة بهدف تطوير وتعزيز القطاع السياحي وبما يضمن سهولة الترويج للسياحة في فلسطين وتقديم خدمات سياحة متميز لزوار فلسطين.

وتضمن النقاش خلال هذا اللقاء عدداً من القضايا والموضوعات المتعلقة بالقطاع السياحي وتنمية في محافظة أريحا والأغوار وفي نهاية اللقاء تم التوصل الى التأكيد على تعزيز التعاون والعمل المشترك بما يضمن الارتقاء والنهوض بالقطاع السياحي.
 

المصدر:PNN

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله