اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزارة السياحة التركية تستقبل وفدًا سعوديًا

انقرة " المسلة " … استقبل مستشار وزارة الثقافة والسياحة التركية أوزغور أوزاصلان في أنقرة الدكتور مشاري النعيم المشرف على مركز التراث العمراني الوطني بالهيئة العامة للسياحة والآثار، وفريق رحلة استطلاع الخبرات الذي يزور تركيا حاليًا للتعرف على تجربة بعض المدن التركية في الحفاظ على التراث العمراني واستثماره كمورد اقتصادي.

ورحب المستشار التركي بالوفد السعودي الزائر، وأكد بأن هذه الزيارات تعزز التبادل الثقافي والتجاري بين الدولتين الشقيقتين قائلاً: «نحن أبناء عقيدة واحدة، ونعيش في منطقة واحدة، ونأمل في تكثيف العلاقات الثنائية في هذا الجانب، وهناك مكانة خاصة للمملكة العربية السعودية لدى الأتراك».

من جانبه عبر د. مشاري النعيم عن شكره وتقديره لتركيا حكومة وشعبًا على حفاوتهم بفريق العمل السعودي وقال: «إن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار سبق وأن التقى مع معالي وزير الثقافة والسياحة في جمهورية تركيا أرطوغرول غوناي، وأن الجانبين بحثا الموضوعات المتعلقة بمجالات تطوير الاستثمار السياحي في البلدين، وسبل دعم التنمية السياحية والقرى التراثية، وترميم المتاحف والثروات الثقافية والخدمات والتدريب السياحي، بالإضافة إلى تفعيل المواد الواردة في مذكرة تفاهم التعاون السياحي الموقعة بين المملكة وجمهورية تركيا في وقت سابق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled