اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عمان تشارك في الدورة الـ93 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية

 

 

مسقط "المسلة"…. تشارك السلطنة ممثلة في وزارة السياحة ذلك خلال الفترة من 11 إلى 13 من شهر يونيو الجاري في أعمال الدورة الثالثة والتسعون التي ينظمها المجلس التنفيذي التابع لمنظمة السياحة العالمية بالعاصمة الاسبانية مدريد .

وتترأس وفد السلطنة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة ،وتأتي هذه المشاركة بدعوة من منظمة السياحة العالمية لكون السلطنة عضو فعال في المنظمة وواحدة من الدول الناشطة في مجال السياحة .

وسوف يحضر أعمال الدورة ممثلي الدول المشاركة من واضعي السياسات والمسؤولين عن تنمية وتطوير القطاع السياحي من مختلف الدول الأعضاء في المنظمة .. وسيتم خلالها استعراض الأنشطة التي قامت بها المنظمة وما تم تحقيقه من انجازات منذ انعقادها السابق في العام الماضي في مدينة / غيونغ جو / الكورية .

كما سيتم بحث أوجه التعاون الدولي في مجال تسهيل اجراءات السفر والنظر في مستجدات السياحة على النطاق الدولي ووضع برامج عمل وخطط ليتم تنفيذها في الفترة المقبلة فيما يخص المواضيع المتعلقة بالقطاع السياحي ومناقشة الإجراءات التي تم انجازها حول مبادرة الأمين العام بما يسمى ب/ الكتاب الأبيض / لتطوير أداء العمل في منظمة السياحة العالمية .

المصدر: العمانية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled