اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تنظم ورش عمل في الأرجنتين والبرازيل

دبى " المسلة " … حققت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي نجاحا كبيرا في ورش العمل التي نظمتها مؤخرا في كل من الأرجنتين والبرازيل . وهذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها الدائرة ورشة عمل في الأرجنتين في إطار الاهتمام الذي تبديه بفتح أسواق جديدة لجذب المزيد من السياح إلى دبي من هذا السوق المهم.

مثل الدائرة في ورش العمل صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود ونايف إبراهيم رئيس قسم – إقليم أميركا وكندا بالإدارة. وضم وفد الدائرة 13 مشاركا من بينها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب والتي مثلها الملازم أول عمر بالمزينة رئيس قسم العمل وطيران الإمارات وشركة رويال أرابيان للسفريات كراعيين رئيسيين ومكتب دبي للمؤتمرات التابع للدائرة و9 مشاركين من القطاع السياحي بالإمارة من فنادق وشركات سياحية. حضر ورشة عمل الأرجنتين التي أقيمت في العاصمة بيونس أيرس محمد عيسى الزعابي سفير الإمارات الذي أشاد بهذه المشاركة الأولى .

والتي تأتي عقب افتتاح طيران الإمارات خط مباشر بين دبي والأرجنتين مشيرا إلى أن ذلك من شأنه أن يزيد من عدد السياح من هذا السوق المهم. وتوجه وفد دبي عقب ذلك إلى البرازيل للمشاركة في ورشتي عمل في كل من ريودي جانيرو وساو باولو. يذكر أن دائرة السياحة بدأت في تنظيم ورش عمل في البرازيل منذ عام 2008. ونظمت الدائرة خلال ورش العمل مسابقة أفضل طاولة عرض سيتم الإعلان عن الفائزين فيها لاحقاً.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله