اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

البنيان: سياحة الشرقية جاهزة لتنفيذ بنود رؤية المملكة

الشرقية …. وصف المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني امين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية المهندس عبد اللطيف البنيان رؤية المملكة 2030 بأنها مرحلة مفصلية وحاسمة في تاريخ المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن المملكة كانت في حاجة قصوى لتلك الرؤية منذ حقبة من الزمن، لكنها جاءت في الوقت المناسب، لتنقل المملكة إلى عهد جديد، تتنوع فيها القطاعات الاقتصادية، ويزداد الدخل العام، بعيداً عن قطاع النفط.

 

وأضاف المهندس البينان أن واضع هذه الرؤية، وهو صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد، استعان بخبرة وحماس الشباب، في بناء وطنه، والنهوض به، مبينا أن "القطاع السياحي سينال حظه الوافر من بنود رؤية المملكة، ووضح هذا من حديث الأمير محمد بن سلمان، الذي صرح أن النفط عطل الكثير من القطاعات الاقتصادية، ومن بينها القطاع السياحي، الذي أرى أنه سيكون أحد القطاعات المهمة التي ستركز عليها الرؤية، لسببين، الأول إنعاش الاقتصاد السعودي من جانب، وتوفير فرص عمل للشباب من جانب آخر" بحسب سبق.

 


ولفت  البنيان إلى أن قطاع السياحة في المنطقة الشرقية جاهز تماما لتنفيذ بنود الرؤية الجديدة، ومستعد أن يساهم بما لديه من خبرات متراكمة أن إعادة صياغة هذا القطاع بما يدعم الاقتصاد الوطني، ويعزز دخل البلاد، ويرتقى بدخل المواطن، خاصة أن الشرقية حافلة بالأماكن السياحية المهمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled