Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«المطاعم السياحية» تطلق حملة لمكافحة القيادة تحت تأثير الكحول

عمان "المسلة" … أطلقت جمعية المطاعم السياحية الأردنية أمس حملة لمكافحة القيادة تحت تأثير الكحول بتمويل من مشروع «سياحة».

ويتبع هذه الحملة عدد من الإجراءات من قبل القطاع السياحي لتعزيز سمعة الأردن كمقصد سياحي آمن والتقليل من نفقات حوادث السير، وحماية الأرواح.
 

ويدعم مشروع سياحة الممول من USAID جمعية المطاعم السياحية الأردنية من خلال منحه لتنفيذ الحملة، حيث تم توقيع المنحة امس لدعم نفقات إنتاج مطبوعات ومواد إعلامية وتوعوية.

جاء ذلك على هامش محاضرة حول «تعزيز سلامة الزوار على طرقات الأردن»، نظمتها امس السفارة الأمريكية، ممثلة بقسم الشؤون العامة، ومشروع تطوير السياحة في الأردن الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، ووزارة السياحة والآثار بالشراكة مع جمعية السلامة العالمية على الطرق ASIRT وغرفة التجارة الأمريكية في الأردن AMCHAM.

وشارك في المحاضرة ممثلون عن جمعية المطاعم السياحية الأردنية، وجمعية النقل السياحي المتخصص، واتحاد الجمعيات السياحية، ونادي الدراجات النارية الملكي، والشرطة السياحية، والجامعة الألمانية الأردنية ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية. الى ذلك، قال أمين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموة ان من أهم أولوياتنا ضمان سلامة الزوار، ولذلك، فإن القطاع السياحي يحتاج للعمل بشكل مشترك من أجل الحد من حوادث الطرق وضمان تجربة سياحية ممتعة لزوار المملكة والترويج لسمعة الأردن كمقصد سياحي آمن على الطرقات. واكد مدير مشروع تطوير السياحة في الأردن إبراهيم الأسطة ورئيس جمعية المطاعم السياحية عصام فخر الدين ان هذه الجهود الرامية لتعزيز السلامة على الطرقات في الأردن ستساهم في تعزيز مكانة الأردن كمقصد سياحي آمن .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله