اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران : الخدمات الأرضية تشارك في مؤتمر الأياتا IGHC 25 بالتشيك

 

القاهرة "المسلة"…. في إطار حرصها الكامل علي متابعة كل ماهو جديد في مجال صناعة النقل الجوي ، شاركت مصرللطيران للخدمات الأرضية في فعاليات مؤتمر الإتحــاد الدولي للـنقل الـجوي (الأيـاتـا) IGHC 25 والذي أقيم خلال شهر مايو 2012 بالعاصمة التشيكية براغ .

وفي هذا السياق صرح رشاد رفاعي رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخدمات الأرضية "إن مصرللطيران استطاعت من خلال مشاركتها في هذا المؤتمر التعرف علي آخر التطورات في مجال الخدمات الأرضية ، حيث عُقدت لقاءات مع العديد من ممثلي شركات الطيران وشركات الخدمات الأرضية ووكلاء الخدمة لمناقشة كل ما يُستجد في مجال الخدمة الأرضية وعقود المناولة ".

وأضاف رفاعي قائلاً " أن المؤتمر كان أيضا فرصة تسويقية كبيرة للشركة حيث اجتمع وفد مصرللطيران بشركات الطيران المتعاقدة معنا ، وتم مناقشة اقتراحاتهم ومشاكلهم وكيفية حلها بما يحافظ على ولائهم للشركة، كما تم التعاقد على خدمة شركة جديدة تقوم بتشغيل رحلاتها إلى محطات شرم الشيخ والغردقة ومرسى مطروح ، بالإضافة إلي الإتفاق علي إبرام تعاقد جديد لخدمة بضائع رحلات شركة Air Arabia Egypt بمحطة برج العرب" .

هذا وقد ناقش المؤتمر العديد من الموضوعات التي تتعلق بمجالات الخدمة الأرضية والتى من بينها الدليل المعيارى للخدمات الارضية ، وقاعدة بيانات التلفيات الناتجة عن الخدمة الأرضية ، والشهادة الدولية للسلامة والجودة ( الإيزاجو) ، وتعثر شركات الطيران عن سداد قيمة الخدمات الأرضية وما ينتج عن ذلك .

وقد إنتهى المؤتمر بوضع بعض التوصيات الهامة التي تستهدف تطوير مجال الخدمة الأرضية في الشركات وهي إعتماد إصدار دليل العمل المعيارى IATA GOM والذى سوف يتم إصداره اليكترونياً قريباً جداً , ومطالبة الشركات الصانعة للطائرات بوضع خط فاصل بالمخازن لعدم تجاوز الحمولة من حقائب أو بضائع وملامستها للسقف وهى إحدى متطلبات تفتيشات السلامة الأوربية (SAFA) والسلامة الجوية ، كما حث المؤتمر علي ضرورة التواصل بين جميع مقدمى الخدمة الأرضية علي مستوي العالم والإطلاع على أحدث أساليب الخدمة الأرضية وطرق المفاوضة .

undefined

جدير بالذكر أن عدد شركات الطيران والخدمات الأرضية والوكالات التى شاركت في المؤتمر أكثر من 250 شركة ووكالة يمثلها أكثر من 700 مشارك .

هذا وقد ترأس وفد مصرللطيران المشارك في المؤتمر رشاد رفاعى رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخدمات الأرضـــية وحضره  سيد الضوى رئيس قطاع البضائع بشركة الشحن الجوى و رأفت عبد القادر مدير إدارة متابعة الإتفاقيات وعقود المناولة بشركة الخدمات الأرضية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled