اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق الدوحة تتأهب لإطلاق عروض شهر رمضان

تقدم أسعاراً منافسة لخيام الشهر الفضيل

الدوحة "المسلة"… بدأت الفنادق الكبرى في الدوحة استعداداتها لشهر رمضان المبارك الذي يصادف 20 يوليو المقبل، من حيث تشييد الخيام الرمضانية وتجهيز لوائح المأكولات والأطباق العالمية والعربية، بالإضافة إلى إصدار تراخيص الفرق الموسيقية والبرامج الترفيهية التي ترافق الخيام الرمضانية من مختلف دول العالم العربي والإسلامي، وتحديد الأسعار خلال رمضان والعروض التي ستطلق على الغرف والنوادي الصحية والمطاعم من خارج الخيام الرمضانية.

أكد مديرون في دور الضيافة أنه خلال أسبوعين ستكون التحضيرات والإجراءات الخاصة بشهر رمضان وما يرافقه من خدمات حاضرة لاستقبال الشهر بجهوزية كاملة، لافتين إلى أن الاجتماعات الخاصة بهذا الموضوع تعقد يوميا بهدف الخروج بأفضل نتيجة تجذب الزوار من داخل وخارج قطر. أكد جاد معلوف مساعد مدير التموين وخدمات المؤتمرات في الريتز-كارلتون الدوحة أن الفندق يستعد لاستقبال الشهر الفضيل من خلال تشييد خيمة رمضان الخاصة بهذه العلامة التي لها شهرتها في المجتمع المحلي، مشيرا إلى أن إضافات جديدة ستدخل إلى الخدمات المقدمة ولائحة المأكولات الخاصة بوجبتي الإفطار والسحور، حيث ستختلف نوعية الأطباق المقدمة لهذا العام، كما سيتم تحديث تصاميم وديكورات الخيمة لهذا العام. ولفت جاد إلى أن الفندق ما زال في المراحل الأولى من التحضيرات وهي الاتفاق مع الشركاء والرعاة الذين سيحصلون على ميزات عديدة خلال رمضان.

ونوه معلوف بعروض الإقامة في الغرف التي سترافق الشهر الفضيل والتي تشمل وجبة الإفطار لشخصين، لافتا إلى أنه سيتم تخفيض أسعار العروض والوجبات بهدف جذب الأفراد لتجربة الخيمة التي تمت توسعتها كي تتسع لـ400 شخص تقريبا. وذكر جاد أن الفندق بانتظار تعليمات الهيئة العامة للسياحة فيما يخص الفرقة الموسيقية، مشيرا إلى الفعاليات التي ستصاحب الخيمة من رسم الحناء والموسيقى والأجواء الرمضانية المميزة.

ومن جهتها ذكرت لسلي جارسيا مويكا مديرة العلاقات العامة في فندق سانت ريجيس أن الفندق الجديد يتحضر كغيره من الفنادق لاستقبال شهر رمضان، وهو في مرحلة دراسة الخدمات التي ستقدم، مبينة أن سانت ريجيس ينوي تشييد خيمة رمضان وتوفير بوفيه من المأكولات العالمية، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية المرافقة كالموسيقى التي تتناسب مع الأجواء الرمضانية. وبدوره أكد مدير عام فندق فريزر مصطفى حنيني أن الفندق الذي سيفتتح أبوابه رسميا في 4 يوليو المقبل سيقوم بتجهيز خيمة رمضان مميزة خاصة بعد الافتتاح، مشيرا إلى أن الإدارة تقوم حاليا بعقد الاجتماعات لدراسة التفاصيل الخاصة بالأسعار والرعاة والخدمات ولوائح المأكولات والأطباق الرمضانية، مؤكدا جهوزية الفندق الذي يتميز بالتزامه بالتعاليم الإسلامية التي تحرم المشروبات الكحولية لاستقبال شهر الصوم المبارك.

ولفت أنور أبوالحسن مدير إدارة التسويق والاتصال في فندق لاسيجال الدوحة أن الفندق يتحضر لشهر رمضان كما جرت العادة سنويا، وأنه دائما يحرص على توفير الفرق والتميز في أدائه، لافتا إلى التصاميم الجديدة التي ستضاف إلى الخيمة التي ستتميز بديكورات شرقية وغربية في آن معا. ولفت أبوالحسن إلى أن مطاعم ومقاهي الفندق كلها تقدم عروضا خاصة برمضان، كما يوفر الفندق خدمة الطلبات الخارجية. وذكر أبوالحسن أن إدارة الفندق بانتظار صدور التراخيص الخاصة بالفرق التي سيتم اختبارها للخيمة.

وبيّن مدير إدارة التسويق والاتصال أن الفندق سيطلق خلال الشهر الكريم عروضا على الغرف والأجنحة وتخفيضات تصل إلى %50 على النوادي الصحية بحيث يحقق للنزلاء خدمات شاملة، بالإضافة إلى عروض الصيف التي تتيح للشركات والأفراد ميزات مختلفة.

وبين مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق فريج الشرق رامي فرحات أن الفندق الذي يتميز بخيمته الملوكية التي تعود بضيوفها إلى زمان ألف ليلة وليلة سترتدي هذا العام حلة جديدة أفخم وأضخم من العام الماضي. كما ستوفر فرقة موسيقية تقدم القدود والموشحات الرمضانية. ولفت فرحات إلى أن بوفيه المأكولات سيضم أطباق عربية وعالمية ويضاف له هذا العام المطبخ الإيراني، مشيرا إلى الأسعار المناسبة والعروض الصيفية والرمضانية المميزة التي ستطلق هذا العام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله