اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

300 عارض و700 جهة سياحية في معرض الرياض للسفر

الرياض " المسلة " … يفتتح معرض الرياض الدولي الرابع للسفر يوم 24 جمادى الآخرة، بحضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين و مسؤولي قطاع السفر والسياحة في السعودية والخليج وعدد من دول العالم. ويستمر المعرض أربعة أيام، بمشاركة 300 عارض و 700 هيئة من ثلاثين دولة بزيادة 15% عن المشاركة في العام الماضي، وتشارك في المعرض لأول مرة دبي وهنجاريا وأبو ظبي والمكسيك وموريشيوس.

وأعرب مدير شركة أساس المنظم للمعرض بندر القرينى، عن تفاؤله بنجاح الدورة الرابعة للمعرض هذا العام وسط مؤشرات تؤكد عودة الاستقرار والازدهار إلى صناعة السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط عقب أحداث الربيع العربي.. وأضاف أن منظمة السياحة العالمية، أصدرت تقريرا يؤكد ارتفاع مساهمة قطاع السفر والسياحة في الناتج الإجمالي المحلي العالمي بنسبة 4.6 % إلى أكثر من 250 مليار دولار على مدى السنوات العشر المقبلة .

ويعد معرض الرياض الدولي الرابع للسفر أحد أكبر الفعاليات التي تجمع العديد من الهيئات والجهات والشركات الإقليمية والعالمية المتخصصة في صناعة السفر والسياحة و الوجهات السياحية وشركات الطيران ووكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية وشركات الفنادق والمنتجعات السياحية وشركات تقنية المعلومات المتخصصة في حجوزات السفر والعروض السياحية.

وينظم معرض الرياض لأول مرة العديد من الفعاليات للإعلاميين السعوديين والعرب، وتشمل ندوات تعريفية وورش عمل بما فيها نظام « الديوانية « الخاص بالتسويق والحجوزات.يذكر أن هيئة سياحة أبوظبي وحكومة دبي هما رعاة المعرض وتركيا ضيف شرف هذا العام .


 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled