Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“الاتحاد” تسير 10 رحلات أسبوعياً بين أبوظبي ودبلن

 

 

أبوظبى "المسلة" …. أعلنت شركة الاتحاد للطيران، توفيرها خصومات تصل إلى 25% على أسعار تذاكرها إلى 26 وجهة عالمية.

وتنطبق الأسعار على حجوزات تذاكر درجة المرجان السياحية ودرجة لؤلؤ رجال الأعمال، التي تتم في الفترة الواقعة ما بين الأول والرابع من مايو الجاري، للسفر في الفترة الواقعة ما بين الأول و31 مايو الجـاري، كما ذكرت الامارات اليوم.

وتتوافر التذاكر المخفّضة إلى وجهات كل من: البحرين، بنغلاديش، بلجيكا، قبرص، ألمانيا، العراق، إيرلندا، إيطاليا، الأردن، السعودية (الدمام فقط)، كوريا، الكويت، لبنان، ماليزيا، المالديف، المغرب، نيبال، عُمان، باكستان، قطر، جنوب افريقيا، السودان، سويسرا، تايلاند، المملكة المتحدة، وتختلف الوجهات المطبقة وفق السوق.
 

من جانب آخر، أكدت الاتحاد ، في بيان لها أمس، امتلاكها حصة تقدر بـ2.987% من أسهم في شركة طيران "إير لينجوس" الايرلندية. وقالت الاتحاد إن شراء تلك الأسهم يعكس رغبة الشركة في إقامة شراكة تجارية مع الناقل الوطني الايرلندي. يشار إلى أن الاتحاد تُسيّر 10 رحلات أسبوعياً من أبوظبي إلى دبلن، فيما نقلت أكثر من 750 ألف مسافر بين العاصمتين، منذ بدء رحلاتها في يوليو 2007.

إلى ذلك، وقعت الاتحاد مذكرة تفاهم مع مجموعة لولو الدولية ومقرها أبوظبي، تصبح الناقلة بموجبها المزود المفضل لخدمات الشحن لعمليات البيع بالتجزئة لمجموعة لولو داخل الإمارات وخارجها. وبموجب الاتفاقية، ستقدم الاتحاد لـ"لولو" ووسطائها مجموعة تفضيلية من الخدمات وأولوية الشحن، ويشمل ذلك نقل المنتجات الطازجة من بلدان مثل مصر والهند والفلبين وتايلاند والمملكة المتحدة إلى وعبر الإمارات.

وتشتهر سلسلة متاجر "لولو" كسوبرماركت وهايبرماركت ومراكز تسوق وتنتشر على امتداد الإمارات وعُمان وقطر والبحرين والكويت والسعودية واليمن ومصر والهند وإندونيسيا وماليزيا وتايلاند وهونغ كونغ وفيتنام والصين وكينيا وتنزانيا وساحل العاج وغانا وبنين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله