اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معين سرحان : فندق ملينيوم بلازا تلقى عروضا لعدد من الاجنحة بملتقى السفر لتقديم خدماته

دبى "المسلة" ….. تلقت إدارة الحفلات والمؤتمرات في فندق ملينيوم بلازا بدبي عروضا عديدة لتقديم خدماتها لعدد من الأجنحة المشاركة في "الملتقى 2012" من بينها جناح دبي وأبوظبي وسلطنة عمان إلى جانب الجناح الأم لشركة ملينيوم.

وقال معين سرحان مدير عام الفندق إن إدارة الحفلات والمؤتمرات اكتسبت شهرة واسعة منذ افتتاح الفندق أوائل هذا العام بعد تقديم خدماتها المتميزة التي تتضمن كافة أنواع المأكولات المحلية والعالمية في العديد من المعارض والمؤتمرات من بينها معرض أبوظبي لسياحة الحوافز والمؤتمرات.

وأضاف إن اختيارنا هذا العام لتقديم المأكولات والمشروبات لأجنحة دبي وأبوظبي وسلطنة عمان يؤكد ما نتميز به من خدمات في هذا المجال.

وتضم الإدارة أكثر من 150 شخصا ما بين طهاة ومشرفين ونوادل وغيرهم مدربين تماما على هذا النوع من الخدمة الذي يتطلب سرعة الحركة لتلبية طلبات زوار الأجنحة الذين غالبا ما تكون زيارتهم لا تزيد عن 10 إلى 15 دقيقة. وأكد أن إدارة الحفلات والمؤتمرات هي إحدى إدارات الفندق المتخصصة في تقديم خدمات المعارض والمؤتمرات والمناسبات الخاصة والحفلات الخارجية والداخلية مشيرا إلى أن الفندق يضم 12 قاعة متعددة الأحجام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled