اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الترويج لعوامل الجذب السياحي للإمارة في أستراليا ونيوزيلندا

دبى "المسلة" …. بدأت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي حملة تسويقية مكثفة منذ بداية العام للترويج للإمارة سياحيا وتجاريا في أهم الأسواق العالمية لزيادة عدد السياح منها.

وفي هذا الإطار قام إياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال بجولة شملت استراليا (ملبورن وسيدني وأديليب) ونيوزيلندا (أوكلاند) حيث عقد عدة اجتماعات مع ممثلي مكتب الدائرة في هذا السوق وكذلك ممثلي كبرى الشركات السياحية لتعريفهم باستراتيجية الدائرة التسويقية خلال عام 2012 والمبادرات التي ستقوم بها بالتعاون مع القطاع السياحي في الإمارة بهدف جذب أكبر عدد من السياح.

وقال عبد الرحمن إنه لمس خلال المقابلات العديدة رغبة أكيدة من ممثلي هذه الشركات في مضاعفة الترويج لدبي لكي يتعرف السياح على المشروعات الجديدة وعوامل الجذب السياحي المتنوعة التي تشتهر بها.

وأجرى إياد عبد الرحمن مقابلة صحفية مع جريدة "ترافيل ديلي" الأسترالية كما التقى عدداً من ممثلي وسائل الإعلام المقروءة والمرئية أكد فيها أن عدد السياح الأستراليين في دبي شهد زيادة في السنوات الماضية ونحن نأمل في مضاعفة هذا العدد هذا العام والأعوام المقبلة حيث ارتفع عددهم العام الماضي بنسبة 16% مقارنة مع عام 2010.
 

وأضاف ان بعض الشركات المتخصصة في قطاع المؤتمرات والاجتماعات أكدوا عقد عدد من المؤتمرات من السوق الأسترالي في دبي خلال هذا العام والأعوام المقبلة.

وبلغ اجمالي عدد المسافرين الأستراليين الذين استخدموا مطار دبي عام 2010 نحو 1.37 مليون مسافر بزيادة 12% مقارنة مع العام 2009. وارتفع عدد الشركات السياحية التي تروج لدبي في السوق الأسترالي إلى 35 شركة بنسبة زيادة 17%.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled