اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عمان تطلق مناقصة للتصميم الإبداعي لحملاتها الترويجية الجديدة

الحملات الترويجية تعزز مكانة السلطنة كخيار مفضل للسياحة الثقافية والتراثية والطبيعية ومركز رائد لسياحة الأعمال والحوافز والمؤتمرات

ميثاء المحروقي: "معرض سوق السفر العربي الوقت المثالي للإعلان عن مناقصة لخدمات التصميم الإبداعي للوصول بحملة "للجمال عنوان" إلى مستوى جديد من التميز"

دبى " المسلة" – كشفت وزارة السياحة العُمانية خلال مشاركتها في "معرض سوق السفر العربي 2012" عزمها على إطلاق مناقصة لتعهيد خدمات التصميم الإبداعي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ويأتي ذلك في ظل مواصلة سلطنة عُمان ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية من الطراز الأول بعد حصولها على العديد من الجوائز الدولية المرموقة لتؤكد دورها الحيوي كمركز سياحي رائد يعكس التراث الحضاري الغني والضيافة العربية الأصيلة.

 


وقالت "ميثاء المحروقي" وكيل وزارة السياحة العمانية "يعتبر "معرض سوق السفر العربي 2012" الوقت الأمثل للإعلان عن خططنا لإطلاق مناقصة تعهيد خدمات التصميم الإبداعي بهدف الوصول بحملتنا الترويجية "للجمال عنوان" إلى مستوى جديد من التميز. ونتطلع إلى التعاون مع وكالة إعلانية ناجحة تتمتع بقدرات استراتيجية عالية المستوى لتعزيز الوعي بسلطنة عُمان كوجهة سياحية رائدة وإطلاق سلسلة من الحملات الترويجية الموجهة مباشرة للفئات المستهدفة."

وتضيف " المحروقى" قائلة "لا تعتبر عُمان وجهة للسفر والسياحة الشعبية، وإنما مركزاً للسياحة الثقافية والتراثية والسياحية الطبيعية والبيئية وسياحة المغامرات. وساهمت الحملات الترويجية في تعزيز مكانة السلطنة كخيار مفضل للمسافرين الباحثين عن فرصة الاستمتاع بتجربة سياحية متكاملة وغنية بسحر الحضارة العربية الأصيلة. كما تمكنت السلطنة أيضاً من ترسيخ مكانتها على خارطة سياحة الأعمال والحوافز، لا سيّما مع تطوير "مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض" الذي يضم 3000 مقعد والمقرر استكماله بحلول العام 2015.

وتحرص وزارة السياحة على تطوير السياحة المحلية باعتبارها أولوية رئيسية، ما يدفعها إلى التركيز على دعم الفعاليات الكبرى مثل "مهرجان مسقط" و"مهرجان صلالة السياحي" فضلاً عن تعزيز المحفظة الغنية من الوجهات السياحية الجاذبة، بما فيها "محمية رأس الجنز الطبيعية للسلاحف" ودار الأوبرا السلطانية في العاصمة مسقط. وتؤكد الوزارة على الحاجة الملحة لإطلاق حملات ترويجية قائمة بحد ذاتها للترويج لصلالة على الصعيد الدولي فضلاً عن التعريف على نطاق واسع بالوجهات الاقليمية مثل جبال الحجار الشاهقة بالإضافة إلى الساحل الشرقي للسلطنة باعتباره الخيار السياحي الأمثل خلال فصل الصيف.

واختتمت المحروقي مشيرة الى ان الوزارة   تتطلع إلى التواصل مع كافة الشركات والوكالات الإعلانية القادرة على التعريف بالقيم والتقاليد العُمانية الأصيلة والمساهمة بفعالية في دعم جهودنا الرامية إلى ترسيخ مكانة السلطنة كوجهة سياحية رائدة من الطراز الأول،  وستعمل الوكالة المختارة بشكل وثيق مع المكتب الرئيسي للوزارة ومع شبكتنا الواسعة من المكاتب الدولية لإنجاح سلسلة من الحملات والمبادرات الموجهة. ويتمحور تركيزنا الرئيسي خلال المرحلة المقبلة حول تعزيز سمعة سلطنة عمان كإسم مرادف للتميز والرقي، تماشياً مع إيماننا التام بأنه "أصبح للجمال عنوان"."

يذكر ان الوزارة كانت قد أطلقت في شهر نوفمبر الماضي الحملة الترويجية السياحية التي تحمل شعار "للجمال عنوان" على المستوى العالمي عبر القناة التلفزيونية والمواقع الالكترونية التابعة لشبكة "بي بي سي ورلد" (BBC World).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled