اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ورشة عمل مصرية تركية فى المعرض العربى الأول للسياحة باسطنبول

القاهرة "المسلة"  سعيد جمال الدين…. تنظم غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة لأعضائها ورشة عمل مع شركات السياحة التركية وبحضور بعض شركات الطيران العارض التركى بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية والمكتب السياحى المصرى باسطنبول وذلك خلال الفترة من 22 إلى 25 ابريل الجارى وذلك فى إطار الترويج لمصر فى السوق التركى خلال صيف 2102 .

 

وقد وقع إختيار المكتب السياحى المصرى بتركيا برئاسة نيهاد جمال الدين المستشارة السياحية مدير المكتب لهذا التوقيت الذى يتواكب مع المنظمة العربية للسياحة إطلاق الملتقى والمعرض العربي التركي الأول للسفر والسياحة 2012 خلال الفترة من 22 إلى 24 أبريل المقبل في ولاية بورصة بتركيا بمشاركة عدد من الدول العربية والإسلامية والصديقة والمستثمرين والمهتمين بصناعة السياحة والذى يعد نقطة انطلاق لتطوير منظومة العمل السياحي العربي التركي.

من جانبه قال الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة أن يهدف بالدرجة الأولى إلى رفع مستوى التبادل السياحي والمعرفة والخبرات بين الدول العربية وتركيا ودول إسلامية وصديقة، إضافة إلى المساهمة في تطوير الموارد البشرية للحد من البطالة، حيث تسهم السياحة في نمو العديد من الصناعات المختلفة التي من شأنها رفع مستوى جودة الخدمات والمنتجات المقدمة للسياح.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled