اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات توفر بطاقة إلكترونية للصعود إلى الطائرة

 

أبوظبى "المسلة" … في إطار جهودها المتواصلة لتسهيل وتيسير تجربة السفر، بدأت طيران الإمارات في البحرين تقديم خدمة البطاقة الإلكترونية للصعود إلى الطائرة لركابها على أجهزتهم المحمولة المتصلة بالانترنت بدلاً من البطاقة الورقية التقليدية، ما يوفر عليهم الوقت ويجنبهم الاصطفاف على الكاونترات، والاتجاه مباشرة لتسليم أمتعتهم، ثم إلى بوابة الصعود إلى الطائرة. وبذلك أصبحت هذه الخدمة متوافرة الآن في ٣٦ محطة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية.

وتتوافر الخدمة لجميع ركاب رحلات طيران الإمارات الذين يقومون بإنهاء إجراءات سفرهم عبر الإنترنت للسفر من البحرين قبل ٢٤ ساعة من موعد الإقلاع. ويمكن للراكب الدخول إلى الموقع www.emirates.com/bh واختيار تلقي الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر البريد الإلكتروني أو برسالة نصية قصيرة SMS، حيث ستظهر صورة بطاقة ذات خطوط كودية على شاشة الجهاز المحمول.

وقالت ريما المرزوقي، مدير طيران الإمارات في البحرين: «إن قيام طيران الإمارات بإطلاق البطاقة الإلكترونية للصعود على الطائرة، يلبي احتياجات الأجيال الجديدة من المسافرين الذين ينشدون وسائل أكثر تطوراً وراحة وفعالية لإدارة رحلاتهم، عدا إسهامها في الحد من استخدام الأوراق وإنتاج النفايات الورقية».

وأضافت: «لطالما كانت طيران الإمارات سباقة في توفير أحدث الوسائل التكنولوجية التي تسهل على ركابها إجراءات السفر. وتمنح البطاقة الإلكترونية للصعود إلى الطائرة مرونة للركاب وتجربة سفر سهلة وخالية من الإجهاد والتوتر».
 

ويمكن قراءة بطاقة الصعود الإلكترونية من الجهاز المحمول على ماسحة ضوئية على كاونترات إنهاء إجراءات السفر وختم الجوازات والفحص الأمني وبوابات المغادرة. وتقدر وفورات الورق خلال السنة الأولى من استخدام بطاقة الصعود الإلكترونية بأكثر من ٥٥٠ كيلوجراماً، علماً أن مجموعة الإمارات قامت بإعادة تدوير ٣.٦ ملايين كيلوجرام من المخلفات الورقية خلال السنة المالية ٢٠١٠/ ٢٠١١.

وتوفر طيران الإمارات لمستخدمي الأجهزة المحمولة المتصلة بالإنترنت إنجاز جميع إجراءات سفرهم بسهولة ويسر وأمان تام، بما في ذلك عمل الحجوزات وإدارتها، وإنهاء إجراءات السفر، والإطلاع على جدول الرحلات وحالتها، وكذلك معرفة التجهيزات المتوافرة على الطائرة خلال رحلة محددة. وفور قيام المستخدم بالدخول إلى الموقع الشبكي www.emirates.com/bh يتم توجيهه آلياً إلى نسخة الموقع المعدلة لمستخدمي الأجهزة المحمولة.

 


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled