اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محافظ الإسكندرية يشيد بدور الأوبرا المصرية فى إنعاش السياحة

الإسكندرية " المسلة " … استقبلت الدكتورة إيناس عبدالدايم رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور أسامة الفولى محافظ الإسكندرية في حفل الفنان صفوان بهلوان الذي أقيم بمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية قيادة المايسترو صلاح غباشى على مسرح الأوبرا بمدينة الإسكندرية .

تضمن البرنامج نخبة من أعظم أعمال موسيقار الأجيال التي اشتهر صفوان بأدائها منها الفن ، هليت يا ربيع ، حب الوطن ، سهرت ، من قد إيه كنا هنا ، موال اللى انكتب ع الجبين ، كل دة كان لية واخى جاوز الظالمون المدى التى طلب الجمهور إعادتها أكثر من مرة بالإضافة الى سماعي راست من المؤلفات الخاصة لصفوان بهلوان .

وتناولت رئيسية الأوبرا مع محافظة الإسكندرية سبل دعم التعاون من اجل تنشيط السياحة الفنية في المحافظة مما يساهم فى انعاش الحركة الاقتصادية والسياحية وذلك من خلال إقامة مهرجانات فنية فى الاماكن الاثرية والتاريخية مجانا للجمهور طوال فترة الصيف.

وابدى الدكتور أسامة الفولى سعادته البالغة بقيمة الفنون الجادة والرصينة التي تقدمها دار الاوبرا المصرية للحفاظ على هويتنا المصرية والعربية وأكد انه سيقدم كل الدعم للأوبرا من أجل عودة عروس البحر الأبيض إلى سابق عهدها قبله للسياحة المصرية والعالمية .

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled