اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة والنقل تفعلان اتفاقيتهما بحملة بيئية في شوارع حائل

 

حائل "المسلة" … أطلق فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل بالتعاون مع إدارة النقل بالمنطقة اليوم حملة بيئية في شوارع مدينة حائل تهدف إلى التوعية بأهمية النظافة والمحافظة على البيئة والآثار وذلك تفعيلاً لاتفاقية التعاون المبرمة بينهما.

وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة المهندس مبارك بن فريح السلامة أن الحملة تهدف إلى جعل السياحة مقرونة ببيئة نظيفة مشيراً أن الحملة تواكب جهود برنامج " لا تترك أثر" الذي تتبناه الهيئة العامة للسياحة والآثار حيث وضعت في عدد من شوارع حائل اللوحات الإرشادية الخاصة بالبرنامج التي تحث مرتادي المواقع السياحية والأثرية والمتنزهات على عدم ترك مخلفاتهم في تلك المواقع.

وأكد أن الهيئة تقوم بحملات مستمرة تهدف إلى المحافظة على المواقع السياحية والأثرية من العبث والتخريب مجزياً شكره لمدير إدارة النقل بحائل المهندس إبراهيم السنتلي على جهوده ومتابعته سير الحملة مؤكداً أهمية الشراكة المجتمعية في المحافظة على الأماكن السياحية والأثرية بالمنطقة. يذكر أن وزارة النقل تكفلت بتنفيذ اللوحات التوعوية في جميع مناطق المملكة على نفقتها تأكيداً لمبدأ الشراكة بينها وبين الهيئة العامة للسياحة والآثار.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled