اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نجاة ركاب طائرة باكستانية بعد انفجار احد اطاراتها بمطار كراتشى

 

اسلام اباد "المسلة" …. نجت طائرة ركاب تابعة لشركة طيران شاهين الباكستانية من كارثة محققة اليوم عندما انفجر احد اطاراتها على مدرج مطار كراتشي وذلك بعد يومين من تحطم طائرة البوينج التابعة لشركة بهوجا المحلية في اسلام اباد ومقتل جميع ركابها وطاقم الطائرة البالغ عددهم 127 شخصا .

وأفادت أنباء أولية بان الطائرة البوينج من طراز 737 كانت في رحلة من اسلام اباد الى كراتشي وعلى متنها 122 مسافرا وستة من افراد طاقم الطائرة وجنحت على احد جوانبها بعد انفجر الاطار وسارعت فرق الانقاذ وعمال المطار لمساعدة الركاب .

وأغلقت سلطات الطيران المدني مطار كراتشي وعلقت جميع الرحلات من والى المطار حتى السابعة هذا المساء الى ان يتم سحب الطائرة المنكوبة من مدرج المطار.

وذكرت ان وزير الدفاع أحمد مختار أمر باجراء تفتيش على جميع الطائرات التي يجري تشغيلها من قبل شركات الطيران الخاصة في باكستان. واشتكى بعض الركاب بان قائد الطائرة تأخر في فتح أبواب الطوارئ، لاكثر من ساعتين ما زاد في معاناة الاطفال والنساء داخل الطائرة وتعرضت طائرة اخرى لشركة الطيران الخاصة الى مشكلة فنية وتسببت في تعطيل رحلتها من لاهور الى مشهد بايران بسبب صعوبات فنية بينما افادت تقارير بان الرحلة تأخرت بسبب وجود تسرب في خزان الوقود .

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled