اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حجار يبحث مع وفد ماليزى شؤون الحجاج الماليزيين

جدة "المسلة" …. التقى وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار في مكتبه بجدة أمس وفد بعثة الحج الماليزية برئاسة الوزير بمكتب رئيس الوزراء الماليزي داتو سري جميل خير بن بهروم.

وتم خلال اللقاء مناقشة الموضوعات التي تخص تنظيم شؤون الحجاج الماليزيين القادمين لأداء مناسك الحج لعام 1433هـ بمشيئة الله تعالى بما في ذلك إسكانهم وتنقلاتهم بالإضافة إلى الجوانب التوعوية والنسكية والإجرائية.

undefined

كما شملت المناقشات الخدمات التي تقدم لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات بجانب التعاون المشترك فيما يتصل بخدمات المعتمرين الماليزيين.

وتطرق وزير الحج خلال حديثه للبعثة الماليزية إلى الجهود والتسهيلات المبذولة لضيوف الرحمن من قبل المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين والمشروعات العملاقة التي تقوم بها الدولة بتوجيه من الملك المفدى ومنها توسعة الحرمين الشريفين ليستوعبا الأعداد المتزايدة للحجاج والمعتمرين وتنفيذ قطار المشاعر المقدسة ومشروع قطار الحرمين والإنفاق غير المحدود الذي تقدمه في سبيل راحة واطمئنان الحجاج والمعتمرين.

 واستعرض مع البعثة الماليزية البرامج المعدة من وزارة الحج ومنها مسألة توعية الحجاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة والالتزام ببرنامج التفويج على جسر الجمرات مع الانتهاء المبكر لعقود النقل الجوي، وعقود الإسكان.

المصدر: واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله