اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«سياحة دبي» تنظم حملة« لا تقد وأنت تحت تأثير الكحول»

دبي " المسلة " … نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي حملة توعوية تحت شعار"لا تقد وأنت تحت تأثير الكحول" والتي انطلقت أواخر شهر مارس 2012 الماضي، وذلك بالتنسيق مع المنشآت الفندقية والسياحية وشركات تأجير السيارات بالإضافة إلى هيئة الطرق والمواصلات وذلك للتوعية بمخاطر القيادة تحت تأثير المشروبات الكحولية.

وقال إياد عبدالرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال بالدائرة بأن هدف الدائرة من هذه الحملات هي المحافظة على مكانة دبي كوجهة سياحية آمنة ولتوعية الزوار والمقيمين بمخاطر القيادة تحت تأثير الكحول.

وأشار عبدالرحمن بأن الدائرة قامت بالعمل على تحديد منافذ توزيع المنشورات التوعوية والكتيبات الإرشادية واختيارها بدقة للوصول إلى الفئة المستهدفة من هذه الحملة ومنها الفنادق لتوعية روادها ونزلائها، ومكاتب معلومات الزوار التابعة للدائرة في المطار، بالإضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة.

كما قامت الدائرة بعقد عدد من الاجتماعات التشاورية لمناقشة موضوع الحملة التوعوية قبل انطلاقها مع جميع المعنيين في الجهات المشاركة في الحملة خاصة ممثلي القطاع الفندقي.


 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled