اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تطلق 4 رحلات اسبوعياً من أبوظبى إلى البصرة

 

أبوظبى "المسلة" … أطلقت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة رحلتها الافتتاحية اليوم من أبوظبي إلى البصرة في جنوبي العراق.

وانطلقت الرحلة من مطار أبوظبي صباح اليوم.. ومن المقرر أن تشغل الطائرة من طراز إيرباص/ أ 320 / المرتبة وفق نظام الدرجتين والتي تحمل 16 مقعدًا على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و120 مقعدًا على متن درجة المرجان السياحية أربع رحلات أسبوعيًا اعتبارًا من اليوم.

وتعتبر البصرة وجهة الاتحاد للطيران الثالثة في العراق.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران " تعد تلك الخدمات الجديدة خطوة هامة بالنسبة للاتحاد للطيران ولدولة الإمارات العربية المتحدة على حد سواء إذ أنها تعكس الالتزام بتعزيز الروابط في المنطقة ".

وأضاف إن البصرة محور نقل وصناعة هام لكن الخدمات الجوية فيها محدودة. وسيكون من شأن رحلاتنا الجديدة أن تساهم في العمل على تحسين هذا الوضع بالنسبة لسكان المنطقة.
 

undefined

وقال عبدالله إبراهيم الشحي سفير الدولة لدى العراق " لقد شهدنا مؤخرًا النمو الحيوي للعلاقات الثنائية بين الدولتين على مختلف المستويات.. إن لدى العراق ودولة الإمارات إمكانات كبيرة للتعاون والتنمية المتبادلة..ولاشك أن الخدمات إلى بغداد وإربيل والبصرة اليوم حيوية جدًا وهامة على المستويات الحكومية والاجتماعية لكونها تعزز جسور التفاهم بين العراق والإمارات فضلاً عن أنها تزيد من فرص التجارة والسياحة ".

وقال أرشاد توفيق السفير العراقي لدى الدولة إن افتتاح الاتحاد للطيران لرحلاتها المباشرة من أبوظبي إلى البصرة وبغداد وإربيل تعد خطوة هامة في تشجيع التجارة والسياحة بين البلدين.. عدا عن كونها تساعد على تسهيل حركة الأعمال من كلا البلدين وتعبد الطريق أمام المستثمرين للسفر إلى العراق من دولة الإمارات للبحث عن فرص جديدة لهم في المنطقة فضلاً عن توفير خدمات التنقل للجالية العراقية المقيمة في الإمارات.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled