اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر تفوز بجائزة أفضل مقصد لسياحة الغوص لعام 2011

 

أميمة الحسينى تتسلم الجائزة من جمعية الغوص بلندن 

 

 

القاهرة "المسلة" خاص …. حصلت مصر على جائزة أفضل مقصد لسياحة الغوص لعام 2011 وذلك فى احتفال "جائزة الغوص" الذى تنظمه جمعية الغوص بالعاصمة البريطانية. وقد تسلمت الجائزة  أميمة الحسينى مديرة المكتب السياحى المصرى بلندن.

 

وقد أعرب وزير السياحة منير فخرى عبد النور عن سعادته البالغة بحصول مصر على هذه الجائزة مؤكدا على أنها مؤشرا إيجابيا على بدء التعافى الحقيقى للسياحة المصرية فضلا عن أنها دليل على أن سياحة الغوص المصرية ما زالت تحتفظ بمكانتها المتميزة لدى السائحين وخاصة من السوق البريطانية.

 

ومن جانبها أكدت أميمة الحسينى على أن العلاقات السياحية بين مصر وبريطانيا علاقات متميزة على مدار سنوات عديدة وأن هذه الجائزة تدل على أن المقصد السياحى المصرى يحظى بمكانة فريدة ليس فقط للسائحين الإنجليز من محبى سياحة الغوص ولكن للسائحين الإنجليز بوجه عام، مشيرة إلى أن الحراك السياسى فى مصر يبشر باستقرار الأوضاع فى مصر بشكل كبير قريباً. 

 

جدير بالذكر أن هذه الجائزة يتم منحها سنويا منذ عام 2003 من خلال تصويت يقوم به محبى الغوص بالمملكة المتحدة وقد استطاعت مصر الحصول على الجائزة الأولى منذ ذلك الحين وحتى الآن باستثناء عام واحد حصلت فيه مصر على المركز الثانى.   

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled