اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“إيكر سوليوشنز” تعقد صفقة لتوريد فوهات الآبار السطحية في مصر

 
 
القاهرة "المسلة" خاص … قامت المجموعة الدولية لخدمات النفط "إيكر سوليوشنز" بتوقيع اتفاقية لمدة عامين مع عملاق قطاع النفط في مصر، شركة بدر الدين للبترول "بابيتكو"، لتصبح "إيكر" بذلك المورد الحصري لخدمات تجهيزات رؤوس الآبار السطحية وتركيبها وصيانتها، وذلك ضمن إطار عمليات الشركة في الصحراء الغربية بمصر، علماً بأنه لم يتم الإفصاح عن قيمة العقد.
 
قال ديف هتشينسن، الرئيس الإقليمي لمنطقة آسيا المحيط الهادئ، بهذا الشأن "نحن سعداء بتوقيعنا لهذه الاتفاقية التي تعكس نجاحنا في دخول السوق المصرية، وأسواق شمال أفريقيا ضمن قطاع الآبار السطحية. ونطمح اليوم إلى تعزيز حضورنا ونطاق عملياتنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
 
سيتم تنفيذ عقد التوريد عن طريق منشأة تصنيع تجهيزات الآبار السطحية التابع لشركة "إيكر سوليوشنز" في باتام بإندونيسيا. تم تأسيس منشأة باتام في عام 1992. وانطلاقاً من حرصها على تعزيز الطاقة الإنتاجية، قامت "إيكر سوليوشنز" في العام 2009 بترقية المنشأة، الأمر الذي أدى إلى رفع قدرة إنتاج وتجميع فوهات الآبار السطحية وأشجار الصمامات بنسبة فاقت 50%، أي ما يعادل 300 ألف ساعة عمل. ويبلغ عدد أعضاء فريق عمل منشأة باتام 320 موظفاً، تبلغ نسبة السكان المحليين منهم 90%.
 
تعتبر "إيكر سوليوشنز" إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم في قطاع تجهيزات وأنظمة وخدمات الآبار النفطية. ويضم فريق عمل الشركة أكثر من 23.500 موظفاً في 30 دولة حول العالم، كما أنها حققت عائداتٍ سنوية تجاوزت 36.5 مليار كرون نرويجي (6.5 دولار أمريكي) في العام 2011.
 
تم توقيع العقد واحتسابه ضمن الربع الأول من العام الحالي، مع شركة "إيكر سوليوشنز سنغافورة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled